اطلالات لاتنسى للملكة رانية بلمسات عصرية وانيقة !

لايختلف اثنان على اناقة ورقي الملكة رانيا التي تعدّ من أبرز الملكات في العالم التي تبهرنا بحسها العالي للأزياء وذوقها الملكي الفاخر والذي دائماً ما تضفي إليه لمساتها العصرية الخلّاقة، مما جعلها تتربع على عرش الأناقة والرقي وتحرز لقب أيقونة الموضة  بين النخبة الملكية.

فالملكة رانيا التي تمتاز بقوام رشيق شبيه بعارضات الأزياء، نجحت في الابتعاد عن فخ الاطلالات الكلاسيكية المملة بخياراتها المبهرة والتي لاتستغن فيها عن القطع والتصاميم الكلاسيكية ولكنها الأكثر رقي وعصرية بتنسيقها بأساليب حيوية ومواكبة لأحدث صيحات الموضة.

فالفخامة والملكية بلمسات البساطة العصرية تشكلان العنوان الأبرز لستايل الملكة رانيا، خاصة بخياراتها لفساتين وتنانير الميدي الراقية بألوان حيوية وتصاميم ملفتة، ودائماً ما تنسق القمصان الحريرية مع التنانير والسراويل الأنيقة بأساليب راقية وحيوية، ولاتستغن عن الاكسسوارات الفاخرة من أحزمة ومجوهرات وشنط، وتولي اهتماما خاصا بالاحذية التي لاتستغن فيها عن أحدث صيحات الموضة.

وتألقت الملكة رانيا في العديد من المناسبات بتصاميم فاخرة تحمل الطابع الشرقي المميز، كما خطفت الانظار بخيارتها الساحرة لفساتين السهرة التي تنجح باختيارها بتصاميم تليق بمكانتها الملكية دون الاستغناء عن الأناقة والعصرية. 

وترفق الملكة رانيا اطلالاتها بتسريحات الشعر البسيطة والعفوية والمكياج الخفيف والناعم والذي يظهر جمالها وجاذبيتها برقي ونعومة.

شاهدي صور ٢٠ اطلالة راقية لاتنسى للملكة رانيا، وأخبرينا عن اطلالتك المفضلة !