في عيدها الـ47 هذه اطلالات جينيفر لوبيز المبهرة!

تعتبر النجمة اللاتينية "جينيفر لوبيز" Jennifer Lopez من أشهر النجمات في العالم، ومن أكثرهن نجاحاً ومثابرة، واستطاعت عبر السنين في أن تحافظ على تميزها بل وأن تتقدم في استمرار ومن دون توقف، واليوم يصادف عيد ميلادها الـ 47 ومن يصدق أنها بلغت هذا السن وهي مازالت تتمتع بكل هذا الجمل والحيوية والأناقة أيضاً.
 
واليوم قمنا بجمع أبرز اطلالات "جينيفر لوبيز" Jennifer Lopez عبر السنين، منذ بداياتها عام 1997 حتى اليوم، وقد لاحظنا أنها تمتعت بأسلوب رائع في الموضة دائماً غير أن هذا الأسلوب تطور عبر السنين وأصبح أكثر نضجاً، ولاسيما على السجادة الحمراء التي تختار للظهور عليها فساتين سهرة مُبهرة من أشهر دور الأزياء العالمية مثل دار "شانيل" Chanel، "غوتشي" Gucci، "فالنيتنو" Valentino، "فيرساتشي" Versace، "ماركيزا" Marchesa وغيرها من الدور التي تتسابق لتقدم لها أجمل التصاميم.

غير أن ومنذ عدة سنوات قد ارتبط اسم "جينيفر لوبيز" Jennifer Lopez بالمصمم اللبناني العالمي "زهير مراد" Zuhair Murad وأصبحت فساتينه المفضلة بالنسبة لها على السجادة الحمراء.

واليوم قمنا بجمع أبرز اطلالات النجمة العالمية "جي لو" Jlo بالصور، تحية لها بمناشبة عيد ميلادها ولنتذكر أبرز اطلالات أيقونة الفن والموضة الأكثر شهرة في العالم.