هل تتوجين هيفا وهبي ملكة الفساتين القصيرة؟

فستان قصير من غوتشي تألقت به هيفا وهبي

فستان قصير من ايميليو بوتشي تألقت به هيفا وهبي

هيفا وهبي على المسرح في فستان قصير ملون

هيفا وهبي في فستان براق من ايلي صعب

هيفا وهبي في فستان قصير من نيكولا جبران

هيفا وهبي في فستان قصير من فالنتينو

فستان قصير مزين بالورود تألقت به هيفا وهبي

فستان قصير براق اختارته هيفا وهبي

تصميم رسمي بالفستان القصير اختارته هيفا وهبي

اطلالة رسمية لهيفا وهبي في الفستان القصير

فستان أحمر قصير اختارته هيفا وهبي

فستان باللونين الأسود والأبيبض اختارته هيفا وهبي

فستان قصير أسود اختارته هيفا وهبي

فستان رسمي قصير شاهدنا به هيفا وهبي

احتارت هيفا وهبي فستان قصير وأنيق

هلا جرجورة  الإثنين, 07/11/2016 - 10:12

كثيرات من النجمات العربيات يعتمدن تصاميم الفساتين القصيرة لمختلف المناسبات الرسمية منها والكاجوال، غير أن هيفا وهبي هي من أكثر النجمات ارتداءاً لهذا النوع من الفساتين، حيث نشاهدها في معظم المناسبات وقد اختارتها وتألقت بأجمل التصاميم منها، فهل تعتقدين أنها تستحق أن تنال لقب "ملكة الفساتين القصيرة"؟

مهما كان جوابك فنحن لانستطيع أن ننكر أن هيفا وهبي هي من أكثر نجمات الوطن العربي أناقة، وخاصة أن خيارتها في معظم الأحيان تكون مميزة، تناسبها وتناسب قوامها، وكثيرة من هذه الخيارات تكون في الفساتين القصيرة التي تختارها من دور عالمية أو محلية مختلفة، مثل "فالنتينو" Valentino، "غوتشي" Gucci، "بالمان" Balmain، "ايلي صعب" Elie Saab، "شربل زوي" Charbel Zoe وغيرهم.

كما أنها تنوع في قصّات هذه الفساتين بين التصاميم الرسمية منها ذات الأقمشة البرّاقة والمشكوكة بالترتر، وبين التصاميم الكاجوال من الأقمشة القطنية أو الجلدية. والى جانب التصاميم فهي تنوع في الألوان أيضاً حيث أحياناً تختار الألوان الحيادية كالأسود والأبيض، وأحياناً تفضل الألوان القوية كالأزرق، الأخضر، الأحمر وغيرها.

شاهدي معنا بالصور اطلالات هيف وهبي في الفساتين القصيرة وأخبرينا ان كنت تعتقدين أنها تستحق أن تنال لقب ملكة الأناقة فيها.