نسرين طافش تتحدى النجمات في اطلالاتها الشرقية والعصرية!

أصبحت معظم النجمات في الوطن العربي يهتتمن بأناقتهن وباطلالاتهن اليومية والرسمية، وأصبح هنالك ما يشبه التنافس فيما بينهن لنيل لقب الاكثر أناقة، ومن بين هؤلاء النجمات الممثلة نسرين طافش التي نجحت وخلال السنوات الماضية أن تتطور كثيراً في أسلوبها في الموضة وأن تحتل مرتبة عالية على قائمة الأكثر أناقة وبذلك فقد تحدت النجمات في اطلالاتها الشرقية والعصرية أيضاً.

حيث أن نسرين طافش تنوع كثيراً في خياراتها حيث مثلاً نشاهدنا كثيراً بالجينز في الاطلالات الصباحية، وأحياناً أخرى نشاهدها بالفساتين الصيفية الناعمة، بينما في المساء وللمشاوير الرسمية تختار نسرين اما فساتين الكوكتيل، أو التنانير مع القمصان، أو حتى الجمبسوت، بينما على السجادة الحمراء فنراها تتألق بأجمل تصاميم فساتين السهرة ذات التصاميم الحديثة أو في القفاطين التقليدية الشرقية التي تعشق ارتداءها ولاسيما بعد مشاركتها هذا العام في مسلسل "الطواريد" والذي تدور أحداثه في بيئة بدوية وقد فرض عليها الدور أن ترتدي مختلف تصاميم الجلابيات والعبايات، هذا النمط يناسب نسرين طافش وخاصة أنها تتمتع بجمال عربي، وملامح شرقية جذابة.

ما رأيك باطلالات نسرين طافش، وكيف تقيمين أسلوبها في الموضة في الازياء الشرقية وفي الازياء الكاجوال والعصرية؟ شاهدي الصور وأخبرينا.