نجمات مسلسل أفراح القبة .. تنافس في التمثيل وفي الأناقة!

كندة علوش في فستان أسود من التول الناعم

فستان سهرة ناعم اختارته منى زكي

فستان أسود أنيق تألقت به صبا مبارك

كندة علوش في فستان براق مكشوف الأكتاف

كندة علوش في فستان ذو تصميم ناعم

منى زكي متألقة بالأحمر على المسرح

منى زكي في فستان فاخر باللون الأسود 

منى زكي في فستان أنيق باللون الأسود

صبا مبارك في فستان أحمر من الموسلين

صبا مبارك في اطلالة دراماتيكية باللون الأسود

اطلالة عصرية لكندة علوش في السروال الجلدي الضيق

اطلالة جميلة لمنى زكي في فستان سهرة ناعم

اطلالة جريئة لصبا مبارك في فستان من الترتر البراق

اطلالة غير اعتيادية لكتدة علوش بالفستان القصير ورداء طويل من فوقه

اطلالة متمردة لدينا الشربيني في الأسود

دينا الشربيني في سروال من الجينز الأزرق

دنيا الشربيني في اطلالة كاجوال بالسروال الجلد الأحمر

اطلالة مستقبلية مبتكرة اختارتها دنيا الشربيني

اطلالة جذابة باللون الأسود احتارتها صبا مبارك

هلا جرجورة  الثلاثاء, 06/21/2016 - 12:42

حتى الآن اعتبر المشاهدون في الوطن العربي أن مسلسل "أفراح القبة" هو من أقوى ومن أنجح المسلسلات التي تعرض حالياً في رمضان 2016، ولاسيما أن أداء نجومه متميز جداً وخاصة نجماته الشابات، اللواتي برهن عن موهبة تمثيلية عالية وحضور قوي على الشاشة، وهؤلاء النجمات أيضاً برهن عن أناقة لافتة في مختلف اطلالاتهن في مناسباتهن الخاصة والعامة.

واليوم سنتحدث عن أناقة كل من منى زكي، كندة علوش، صبا مبارك، ودينا الشربيني نجمات مسلسل "أفراح القبة" حيث تتمتع كل منهن بأسلوب مختلف في الموضة يميزها عن غيرها من النجمات، حيث ان منى زكي على سبيل المثال أسلوبها أنثوي وناعم وهي تفضل الاطلالات البسيطة البعيدة عن البهرجة أو التكلف، ونراها في السهرات تتألق بفساتين جميلة تناسب السجادة الحمراء وتكمل اطلالاتها بها باكسسوارت ومجوهرات ناعمة أيضاً.

أما كندة علوش فأسلوبها في الموضة كلاسيكي تحاول أن تختار دائماً الألوان الحيادية ولاسيما الداكنة على فساتين لاسهرة كالأسود والكحلي، ولكن هذا لا يمنعها من المجازفة والمغامرة من حين لآخر واعتماد صيحات الموضة المبتكرة.

وبالنسبة لصبا مبارك فأسلوبها في الموضة يتراوح بين الجرأة وبين الكلاسيكية حيث تنسق أحياناً اطلالات ناعمة وأحياناً اطلالات متمردة ودراماتيكية، لكنها تنهي هذه الاطلالات دائماً باكسسوارت مبتكرة تضيف بها لمسات من الجرأة والعصرية على اللوك.

بينما دينا الشربيني فاسلوبها في الموضة شبابي، تعتمد بشكل عام الاطلالات الكاجوال والتنسيقات العصرية، ونادراً ما نراها في أزياء أنثوية وناعمة.

هذا الاختلاف في الأذواق وفي الستايل في الموضة بين النجمات ضروري حيث يوجد لكل منهن معجبات يستوحين منهن ومن اطلالاتهن، وبذلك فانهن يتنافسن في التمثيل كما في الأناقة، وأنت من برأيك النجمة الأكثر الأناقة من ضمن نجمات مسلسل "أفراح القبة"؟ شاهدي الصور وأخبرينا.