أجمل الاطلالات بالقفطان استوحيها من لجين عمران!

لجين عمران في تصميم جلابية مريح وأنيق

لجين عمران في جلابية باللون التركواز المميز

لجين عمران في قفطان أبيض زينه حزام ذهبي على الخصر

لجين عمران متألقة بقفطان باللون الأزرق الهادئ

لجين عمران في اطلالة رائعة بقفطان باللون الأزرق الهادئ مع حزام ملون على الخصر

قفطان ناعم باللون الزهري شاهدنا به لجين عمران

جلابية معرقة صيفية تألقت بها لجين عمران

قفطان باللونين الزهري والأبيض اختارته لجن عمران

قفطان بألوان الباستيل الهادئة اختارته لجين عمران

اطلالة رائعة للجين عمران في قفطان اختارته من تصميم سلمى بن عمر

هلا جرجورة  الأربعاء, 06/08/2016 - 11:58

أصبحت لجين عمران اليوم مثالاً يحتذى به في الأناقة، وفي مواكبة الموضة حيث نراها تنسق كل يوم اطلالات رائعة تستعرضها على وسائل التواصل الاجتماعي لمعجبيها ولاسيما على الانستقرام، وأجمل هذه الاطلالات كانت في الأزياء الشرقية وخاصة القفطان المغربي التقليدي والجلابية حيث رأيناها تتألق فيه بأجمل حلة.

وفي حال رغبتِ أنت أيضاً في أن تستوحي اطلالات مميزة في القفطان أو الجلابية في أيام شهر رمضان 2016 أنصحك بأن تستوحي من لجين عمران، وخاصة أن اطلالاتها فيها بدت مميزة وناعمة وبعيدة عن البهرجة أو المبالغة، وقد قمنا اليوم بجمع أكثر من 10 اطلالات لها في الازياء الشرقية تنوعت بين القفطان وبين الجلابية. 

وجميع هذه الاطلالات جمعها عنصر الأناقة مع النعومة والأنوثة الطاغية. ففي القفطان فضلت لجين عمران ألوان الباستيل الهادئة كالأزرق، والزهري والأبيض السكري، وقد زيتها باكسسوارت ذهبية أو فضية مثل الحزام على الخصر أو بعض المجوهرات الناعمة.

أما بالنسبة للجلابيات فقد اختارت منها تلك الحريرية المعرقة والملونة بألوان ربيعية جميلية، وقصاتها بدت مريحة جمعت بين الراحة وبين الفخامة.

شاهدي معنا أجمل اطلالات لجين عمران بالأزياء الشرقية لتستوحي منها ما يعجبك وتتألقين بدورك في مناسباتك الخاصة في شهر رمضان 2016.