هكذا بدت النجمات العالميات في القفاطين والعبايات الشرقية!

Margherita Missoni اختارت جلابية ملونة

Lady Gaga في جلابية ذهبية مطرزة غاية في الأناقة

Rachel Zoe في جلابية من الدانتيل الأسود

Rihanna في جلابية معرقة من دولتشي اند غابانا

كيم كارداشيان ووالدتها في جلابيات صيفية ملونة

Jessica Simpson في جلابية باللونين الأسود والأبيض

Jaime King في جلابية باللونين الأسود والأبيض

Blake Lively واطلالة مرهفة في جلابية من قماش الشيفون

Ashely Olsen في قفطان باللون الأحمر مطرز بالذهبي

Cate Blanchett اختارت جلابية زرقاء ناعمة

Ciara في جلابية باللونين الأحمر والأبيض من نعيم خان

Drew Barrymore تألقت في جلابية من قوتشي

Angelina Jolie اختارت الجلابية لاخفاء حملها بطريقة أنيقة

هلا جرجورة الأربعاء, 06/01/2016 - 12:08

منذ سنوات طويلة والغرب يصدر لنا الموضة على مختلف أنواعها، ونحن بدورنا قد تخلينا عن ازيائنا الشرقية التقليدية من عبايات وجلابيات وقفاطين واستبدلناها بالازياء العصرية الغربية، لكن النجمات العالميات فعلن عكس ذلك وعلى ما يبدو فقد أُعجبن بثقافتنا الشرقية العريقة وقررن أن يعتمدن النمط الشرقي التقليدي في اطلالاتهن الفاخرة.

وآخرهن كانت النجمة "ريهانا" Rihanna في أحدث اطلالاتها حيث اختارت جلابية معرقة اختارتها من "دولتشي اند غابانا " Dolce‪&‬Gabbana وقد نسقت معها حذاء من الجلد البيج، وشنطة يد ملونة.

وقبلها كنا قد رأينا كثيرات من النجمات وقد ارتدين الجلابيات والعبايات والقفاطين مثل النجمة السمراء "سيارا"Ciara  التي اختارت جلابية باللونين الأحمر والأبيض من "نعيم خان " Naeem Khan، و"كايت بلانشيت"Cate Blanchett  التي رأيناها تتألق بتصميم شرقي باللون الأزرق، و"انجيلينا جولي" Angelina Jolie  التي فضلت تصميم الجلابية الشرقية لتخفي بها حملها على السجادة الحمراء، وحتى أن "الليدي غاغا" Lady Gaga اختارت تصميم جلابية رائعة مزركشة باللون الذهبي أثناء زيارتها لدبي، تماماً كما فعلت كل من "كيم كارداشيان" Kim Kardashian ووالدتها كريس جينر أيضاً في دبي.

وبما أن شهر رمضان الكريم أصبح على الأبواب بامكانك أن تستوحي من النجمات العالميات أجمل الاطلالات في الأزياء الشرقية التقليدية.