صور: ابناء العائلات الملكية الاوروبية

الامير جورج (George) هو الابن الاكبر لدوق ودوقة كمبريدج وهو يبلغ من العمر حاليا عامين، وفي شهر مايو في العام الماضي ولدت شقيقته الصغرى الاميرة تشارلوت (Charlotte) والتي وصفتها والدها الامير وليام (William) دوق كمبريدج بأنها تتصرف كسيدة حقيقية بينما وصفت كاثرين (Catherine) طفلها الامير جورج بأنه مشاغب قليلا.

الاميرة فيكتوريا والامير دانيال لديهما طفلة اخرى وهي الاميرة استيل (Estelle) وهي تحمل لقب دوقة اوسترغوتلاند، جدير بالذكر أن امها الروحية هي اميرة الدنمارك ماري (Mary) ووالدها الروحي هو خالها الامير كارل فيليب.

الامير اوسكار كارل اولوف (Oscar Carl Olof) هو الابن الثاني لولية عهد السويد الاميرة فيكتوريا (Victoria) وزوجها الامير دانيال (Daniel) ولقد ولد في شهر مارس في هذا العام.

الامير نيكولاس (Nicolas) وهو الابن الثاني للاميرة مادلين (Madeleine) اميرة السويد وزوجها رجل الاعمال كريس اونيل (Chris O'Neill)، ولد في العام الماضي وهو يبلغ من العمر حاليا 8 اشهر، الامير نيكولاس لديه شقيقة كبرى تدعى الاميرة ليونور (Leonore) وهي تحمل لقب دوقة جوتلاند وتبلغ من العمر عامين.

الاميره ليونرو ابنه الاميره مادلين اميره السويد والامير كرستوفر اونيل في جلسه تصوير بعيد ميلادها الثاني

الامير البرت الثاني (Albert II) امير موناكو وزوجته الاميرة تشارلين (Charlene)، احتفلا في شهر ديسمبر في العام الماضي بعيد الميلاد الاول لطفليهما التوام الامير جاك (Jacques) و جابرييلا (Gabriella).

ملك وملكة الدنمارك المستقبليين، الامير فريدريك (Frederick) ولي عهد الدنمارك وزوجته الاميرة ماري (Mary) انجبا اربعة اطفال هما الامير كريستيان (Christian) 10 اعوام، الاميرة إيزابيلا (Isabella) 8 اعوام، والطفلين التوام الامير فينسنت (Vincent) والاميرة جوزفين (Josephine) وكلاهما يبلغ من العمر 5 اعوام.

الامير خواكيم (Joaquim) وهو الشقيق الاصغر لولي عهد الدنمارك لديه هو الاخر اربعة اطفال، الامير نيكولاي (Nikolai) 16 عام، الامير فيليكس (Felix) 13 عام، ولقد انجب كلاهما من زوجته السابقة الكسندرا (Alexandra) كونتيسة فريدريكسبورغ والتي انتهى زواجه منها في عام 2005، ولقد انجب طفلين من زوجته الحالية الاميرة ماريا (Marie) وهما الامير هنريك (Henrik) 6 اعوام والاميرة اثينا (Athena) 4 اعوام.

الامير كارل فيليب وزوجته الاميرة صوفيا انجبا طفلهما الاول الامير الكسندر إريك برتيل هوبرتوس (Alexander Erik Hubertus Bertil) في شهر ابريل في هذا العام، اللقب الرسمي للامير الكسندر هو دوق سودرمانلاند.

الأربعاء, 05/18/2016 - 16:15

هذا العام شهد انضمام فردين جديدين إلى العائلة المالكة السويدية وهما الامير اوسكار (Oscar) ابن ولية عهد السويد الذي ولد في شهر مارس في هذا العام وترتيبه الثالث في ولاية العرش، والامير الكسندر (Alexander) ابن الامير كارل فيليب (Carl Philip) والاميرة صوفيا (Sofia)، وشهد العام الماضي مولد الاميرة تشارلوت اليزابيث (Charlotte Elizabeth) ابنة دوق ودوقة كمبريدج وهو الحدث الذي حظي بتغطية اعلامية مكثفة ، وقبلها بسنوات ولد العديد من ابناء العائلات المالكة الاوروبية والذين سيصبحون قادة دولهم في المستقبل، فتعالوا لنتعرف على اشهر ابناء العائلات المالكة الاوروبية: