نجوم ونجمات كسروا رقما قياسيا في عدد زيجاتهم..آخرهم ملاك الكويتية

نجوم كرروا تجربة الزواج لأكثر من 4 مرات وبينهم: احمد الفيشاوي وغادة عبد الرازق و ملاك الكويتية.

الممثلة ملاك الكويتية اثارت في الايام الماضية الجدل بعد اعلان زواجها للمرة الخامسة حيث انقسم الجمهور بين من اعتبر ان ذلك من حقها طالما لا يخالف شرع الله، بينما انتقدها آخرون لاستعجالها في الزواج من ثم الندم لاحقا.

النجمة المصرية غادة عبد الرازق تزوجت 5 زيجات معلنة وكان اولها من رجل الأعمال السعودي عادل قزاز وهي لا تزال في السابعة عشر من عمرها، واسفر زواجها هذا عن ابنتها الوحيدة "روتانا"  اما آخر زيجاتها فكانت من الصحفي محمد فودة لكنه انتهى بالانفصال قبل نحو سنوات.

النجم المصري حسين فهمي يتصدر رقما قياسيا بعدد زيجاته التي وصلت الى 6 مرات وآخرها كان من سيدة الاعمال رنا القصيبي والتي انفصل عنها قبل نحو سنتين.

الممثلة رانيا فريد شوقي تزوجت 3 مرات، الاولى من السيد "عاطف عوض" وانجبت منه طفليها ملك وفريدة، ثم تزوجت من الفنان مصطفى فهمي عام 2007م، اما زيجتها الثالثة والمستمرة فيها، فهي من رجل الاعمال تامر الصراف.

وعلى الرغم من ان عمره لم يتجاوز الـ37 عاما الا ان الفنان الشاب احمد الفيشاوي خاض تجربة الزواج لـ 4 مرات وكانت الزيجة الاولى له من والدة ابنته لينا السيدة هند الحناوي وبعدها تزوج ثلاثة مرات احداها من مذيعة لبنانية.

النجمة المصرية سوسن بدر تزوجت وتطلقت لـ 6 مرات، ومن اشهر ازواجها السيناريست الراحل محسن زايد، ورجل الأعمال الراحل فريد المرشدي، ابن المنتجة ناهد فريد شوقي، وكان آخر زيجاتها الشاعر سامح آل علي.

رانيا فريد شوقي تعيش اليوم مع زوجها الثالث تامر الصراف حياة زوجية وسعيدة.

الفنانة المصرية سهير رمزي لا تتذكر عدد المرات التي تزوجت فيها من كثرتها، ولكنها تتراوح ما بين 7 و8 مرات بحسب احد تصريحاتها.

اما آخر زيجات سهير رمزي فكان من رجل الأعمال علاء الشربيني الذي ارتبطت به قبل 10 سنوات و تعيش معه اليوم حياة زوجية مستقرة.

بدورها، اعترفت الفنانة المصرية سمية الخشاب أن أحمد سعد هو الزوج الرابع في حياتها.

احسان علوه السبت, 01/13/2018 - 17:33

النجمة ملاك الكويتية أثارت جدلا في الأيام الماضية بعد اعلان زواجها للمرة الخامسة عقب اشهر قليلة من طلاقها من زوجها الرابع، ونشرت ملاك صورة لخاتم زفافها مع رسالة رومانسية لعريسها قالت فيها :"وإذا سألوني عنك من تكون في حياتي سأكتفي بقول معجزة يتمناها الجميع وأنا حظيت بها".

ملاك الكويتية ليست الفنانة الوحيدة التي كررت تجربة الزواج لأكثر مرة في رقم يعتبره الجمهور قياسي، انما سبقها العديد من النجوم الذين فاقت عدد زيجاتهم خلال مشوار حياتهم لأكثر من 5 مرات واعدن التجربة مجددا.

رصدنا لكم في الألبوم المرفق صور نجوم ونجمات كسروا ارقاما قياسية بعدد زيجاتهم.