5 نجمات مغربيات شابات لا يتوقفن عن إثارة الجدل..إحداهن بعلاقتها بطليق هيفاء وهبي!

طبعا النجمة المغربية الشابة الأشهر دنيا بطمة، هي الأكثر إثارة للجدل بصولاتها وجولاتها مع أسرة زوجها المنتج الببحريني محمد الترك والتراشق الدائم بينها وبين طليقتها وكذلك حلا الترك ابنة زوجها.

دنيا بطمة تتمتع بصوت قوي، ولكن أخبارها الشخصية تطغى على نشاطها الفنية، ومؤخرا وضعت صغيرتها الأولى غزل من زوجها محمد الترك.

الفنان المغربية العشرينية طاهرة أثارت أزمة أيضا بصورها الغامضة مع رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة طليق اللبنانية هيفاء وهبي، مما أثار التكهنات حول وجود علاقة حب تجمعهما.

طاهرة لم تعلق رسميا على ما يتردد حول علاقتها بطليق هيفاء وهبي أحمد أبو هشمية، ولم تفسر سبب تواجدهما معا في أكثر من مناسبة

المطربة طاهر حميميش حققت نجاحا أيضا بعد اشتراكها في النسخة السابعة من برنامج "ستار أكاديمي" وطرحت عدة أغنيات خاصة بها وألبوما كذلك.

دنيا بطمة مع زوجها محمد الترك قبل أن تضع طفلتها، حيث دوما تحب "كيد كارهيها" بحسب وصفهها بصورها التي تعبر عن استقرارها العائلي، وكذلك التباهي بالهدايا الثمينة التي تقدم لها.

المغنية المغربية حان الخضر لازالت في بداية حياتها أيضا، وتثير الجدل دوما بسبب المشاحنات بين جمهورها وجمهور باقي النجمات، حيث يعتبرونها الأكثر جمالا بين نجمات المغرب في الوقت الحالي.

وهو نفس ما يحدث مع زميلتها ابتسام تسكت وكلتاهما تخرجتا في برنامج "ستار أكاديمي"، حيث أن كل منهما تبدو جميلة للغاية، وكل منهما تبدو شبيهة جدا بالنجمة اللبنانية هيفاء وهبي أيضا.

وأيضا بسمة بوسيل تخرجت في برنامج "ستار أكاديمي"، ولكنها قطعت طريق الجدل واعتزلت العمل الفني وتفرغت لحياتها الأسرية.

بسمة بوسيل مع زوجها النجم تامر حسني، حيث احترفت الآن تصميم الأزياء وأصبح لديها منتجات تجارية تحمل اسمها وعلامتها التجارية.

حنان الخضر مطربة وممثلة مغربية عشرينية، تثير الجدل دوما

المطربة المغربية ابتسام تسكت تتهم بأنها تتشبه بهيفاء وهبي عن طريق اعتماد مكياجها وطلتها وارتداء العدسات اللاصقة، بينما هي تؤكد أن جمالها طبيعي.

القاهرة ـ هي الإثنين, 07/17/2017 - 16:05

مجموعة من النجمات المغربيات أثبتن جدارتهن على مدار أعوام طويلة مضت، أبرزهن بالطبع الديفا سميرة سعيد، ثم جاءت بعدها نجمات أخريات بينهن جنات، والآن هناك عدد من الفنانات العشرينيات اللاتي يحاولن شق طريقهن وبالفعل نجحن في صنع جماهيرية كبيرة، وأصبح لديهن اسم لامع، ولكن السمة المميزة لهن أنهن لا يتوقفن عن إثارة الجدل وأحيانا الأزمات!