قصص نجمات يرفضن ظهور أزواجهن فى الإعلام وياسمين عبد العزيز الأكثر حرصا

الفنانة اللبنانية ميريام فارس من أكثر الفنانات حرصا على عدم إظهار زوجها فى الإعلام وصفحات السوشيال ميديا  وتفرض حالة من السرية التامة عليه خصوصا فى بداية علاقتها به، وبعد حفل زفافها اضطرت ميريام فارس للإعلان عن اسمه فى بيان رسمي بعد الحاح الجمهور عليها لمعرفة من هو عريس ميريام فارس.

ولفترة زمنية طويلة كانت مايا دياب ترفض ظهور زوجها فى أى من المناسابات الإجتماعية وذلك للحفاظ على السرية التامة التى تفرضها على حياتها الشخصية، إلا أنها بدأت فى الفترة الأخيرة فى كسر حاجز السرية وبدأت فى الظهور معه فى أكثر من مناسبة كان أخرها منذ عدة أسابيع وطرحت صور تجمعها به على صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير انستقرام.

وأيضا تنضم الفنانة شيريهان لقائمة الفنانات اللاتى يرفضن ظهور أزواجهن فى  الإعلام حيث أنها ترفض دائما الظهور مع زوجها علاء الخواجة كنوع من أنواع الخصوصية التى تفرضها على حياتها الخاصة ، فيما اكد مقربون منها أن السبب الحقيقي فى عدم ظهورها معه هو علاء الخواجة نفسه والذى يفضل الإهتمام بعمله فقط.

أما الفنانة ياسمين عبد العزيز فعلى عكس ما تفعله باقى نجمات جيلها اللواتي يحرصن على الظهور مع أزواجهن مثل منى زكي وغادة عادل إلا أنها ترفض الظهور مع زوجها أو ابنائها لاقتناعها التام أن حياتها الشخصية خط أحمر ولا يجب  أن تكون عرضة لعدسات المصورين.

وأيضا الفنانة علا غانم نادرا ما تظهر مع زوجها عبد العزيز لبيب وتفضل أن تظهر فى المناسابات الإجتماعية بمفردها

وهو نفس الأمر عند الفنانة انتصار والتى ترفض الظهور مع زوجها فى المناسابات الإجتماعية مكتفية باصطحاب نجلها الشاب فقط

الفنانة يسرا اللوزي من الفنانات اللاتى تزوجن وانجبن بعيدا عن أعين الإعلام وهى لازالت تحتفظ بخصوصية عائلتها وترفض الظهور معهم فى أى من المناسابات الإجتماعية.

القاهرة فيصل عبد الغنى                                                  الإثنين, 07/17/2017 - 15:48

ترفض عدد كبير من النجمات داخل الوسط الفني إقحام الإعلام فى تفاصيل حياتهن الشخصية لذا يحرصن دائما على الفصل بين حياتهن العملية والشخصية ونادرا ما يظهرن بصحبة أسرهن أو أزواجهن وأبرزهن الفنانة ياسمين عبد العزيز، وتعتبر الفنانة ياسمين عبد العزيز من أكثر الفنانات حرصا على عدم ظهور زوجها وأسرتها فى الإعلام أو على صفحات السوشيال ميديا ودائما ما تفرض حالة من السرية التامة على حياتها الشخصية لدرجة تجعل عدد كبير من جمهورها لا يعرفون كيف يبدو زوجها.

وأيضا من النجمات اللاتى يفرضن حالة من السرية التامة على حياتهن ويحرصن على عدم ظهور أزواجهن فى الإعلام والميديا الفنانة ميريام فارس وأيضا علا غانم المتزوجة من رجل الأعمال عبد العزيز لبيب.