أحدث أخبار العائلات الملكية في أسبوع

قامت العائلة المالكة البريطانية بحضور قداس يوم عيد الفصح في صباح يوم الأحد في كنيسة سانت جورج في وندسور، حضر القداس الأمير وليام (Prince William) وزوجته كيت ميدلتون (Kate Middleton) دوقة كمبريدج التي ظهرت وقتها في إطلالة أنيقة باللون الكريمي حيث ارتدت معطف كريمي أنيق من تصميم كاثرين ووكر (Catherine Walker)، حضر القداس أيضا الملكة إليزابيث الثانية (Queen Elizabeth II) ملكة بريطانيا، وزوجها الأمير فيليب، الأميرة بياتريس (Princess Beatrice) والأميرة يوجين (Princess Eugenie).

احتفلت العائلة المالكة الدنماركية بعيد الميلاد السابع والسبعين للملكة مارجريث (Queen Margrethe) ملكة الدنمارك وأقيم حفل عيد ميلاد الملكة في قصر مارسيليسبورغ في يوم الأحد 16 إبريل.

استضاف الملك فيليب السادس (King Felipe) ملك إسبانيا وزوجته الملكة ليتيزيا (Queen Letizia) في القصر الملكي حفل غداء رسمي لجائزة " Miguel de Cervantes 2016" الأدبية يوم الأربعاء 19 إبريل وحضر حفل الغداء العديد من الكتاب والمؤلفين الإسبانيين، من ضمنهم الكاتب الإسباني إدواردو مندوزا (Eduardo Mendoza) والذي من المقرر أن يتسلم جائزة "2016 Miguel de Cervantes" في مراسم رسمية تقام في جامعة ألكالا دي هيناريس في يوم الخميس 20 إبريل.

قامت الملكة ليتيزيا (Queen Letizia) ملكة إسبانيا بحضور حفل " Gran Angular" و " El Barco De Vapor" للجوائز الأدبية لأدب الطفل والشباب الصغار والذي أقيم في يوم الثلاثاء 18 إبريل في مبنى البريد الملكي في مدريد. جوائز " Barco de Vapor" تعد من واحدة من أكثر الجوائز الإسبانية أهمية في مجال أدب الطفل الشباب الصغار في إسبانيا. ملكة إسبانيا ظهرت في الحفل في إطلالة أنيقة حيث كانت ترتدي بنطلون أنيق وبلوزة أنيقة من ماركة " Hugo Boss".

قامت العائلة المالكة الإسبانية بحضور مراسم الاحتفال السنوي بيوم عيد الفصح في مدينة ميورقة الأحد 16 إبريل، وحضر الاحتفال الملك فيليب (King Felipe) ملك إسبانيا وزوجته الملكة ليتيزيا (Queen Letizia) وابنتيهما الأميرة ليونور (Princess Leonor) والأميرة صوفيا (Princess Sofia)، وكذلك الملكة صوفيا (Queen Sofia) ملكة إسبانيا السابقة.

الأميرة فيكتوريا

فاجأت الأميرة إليانور (Princess Eleonore) أميرة بلجيكا والدها الملك فيليب (King Philippe) ملك بلجيكا بعزف أغنية "عيد ميلاد سعيد" بالكمان، وذلك بمناسبة عيد ميلاده السابع والخمسين والذي احتفل به في يوم السبت 15 إبريل، ولقد نشر على الصفحة الرسمية للعائلة المالكة البلجيكية مقطع الفيديو الذي انتهى بقيام الملك بمعانقة ابنته الأميرة إليانور. الأميرة إليانور احتفلت في اليوم التالي بعيد ميلادها التاسع.

احتفلت الأميرة إليانور (Princess Eléonore) ابنة الملك فيليب (King Philippe) ملك بلجيكا وزوجته الملكة ماتيلد (Queen Mathilde)، بعيد ميلادها التاسع الأحد 16 إبريل، ولقد أصدر البلاط الملكي ثلاثة صورة جديدة للأميرة إليانور احتفالا بيوم عيد ميلاده. الأميرة إليانور ترتيبها الرابع في ولاية عرش بلجيكا خلفا لوالدها وأشقائها الأكبر سنا.

بدأت الأميرة فيكتوريا (Crown Princess Victoria) ولية عهد السويد زيارتها الرسمية لليابان الثلاثاء 18 إبريل حيث قابلت الإمبراطور أكيهيتو (Emperor Akihito) إمبراطور اليابان وزوجته الامبراطورة ميتشيكو (Empress Michiko)، ولقد ظهرت بفستان وردي أنيق من تصميم إيلي صعب (ELIE SAAB)، في اليوم التالي قامت الأميرة فيكتوريا بحضور ندوة عن أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة في جامعة الأمم المتحدة في طوكيو وظهرت وقتها بأحد الفساتين الأنيقة الخاصة بوالدتها الملكة سيلفيا (Queen Silvia) ملكة السويد، في مساء نفس اليوم قامت بحضور مقابلة عشاء في مطعم " Tofuya Ukai" في طوكيو بصحبة الأميرة هيساكو أميرة تاكامادو (Princess Hisako of Takamado).

احتفل الأمير ألكسندر (Prince Alexander) ابن الأمير كارل فيليب (Prince Carl Philip) والأميرة صوفيا (Princess Sofia)، بعيد ميلاده الأول الأربعاء 19 إبريل 2017، ولقد أصدر البلاط الملكي السويدي صورة جديدة للأمير ألكسندر تجمعه بوالديه احتفالا بهذه المناسبة. الأمير ألكسندر هو أصغر أفراد العائلة المالكة السويدية حتى الآن وترتيبه الخامس في ولاية عرش السويد.

عبدالرحمن الحاج الخميس, 04/20/2017 - 15:00

قامت كيت ميدلتون (Kate Middleton) دوقة كمبريدج، باستضافة حفل استقبال في قصر كنسينغتون للفريق الممثل لحملة " Heads Together" في ماراثون " Virgin Money London" الخيري وذلك في يوم 19 إبريل 2017.  من المقرر أن يقام سباق ماراثون " Virgin Money London" في يوم 23 إبريل، كيت ميدلتون ظهرت في حفل الاستقبال في إطلالة أنيقة حيث كانت ترتدي سترة " Muvi " المخططة من ماركة " Luisa Spagnoli"، زوج من الأقراط الأنيقة من ماركة " Kiki McDonough"، حذاء رياضي من ماركة " Superga Cotu".