نجمات تخليّن عن الأمومة لأسباب صادمة..نبيلة عبيد إحداهن

هوس الممثلة المصرية نبيلة عبيد بجمالها ورشاقتها وقوامها دفعاها الى التخلي عن حلم الامومة على الرغم من زواجها 3 مرات، لكنها كانت مستعدة لفعل المستحيل كي تحافظ على قوامها الرشيق، وبالتالي رفضت الانجاب بإرداتها.

وتقول نبيلة عبيد بهذ الاطار "كنت أقيس خصري بالسنتيمتر وكنت أخشى أن يؤثر الإنجاب على مستقبلي".

وكشفت نبيلة عبيد بعدما تقدمت بالعمر بأنها تشعر بالندم الشديد على عدم انجابها، قائلة أن الأمومة شيء عظيم ولها قيمة كبيرة.

الفنانة المصرية سهير رمزي امتنعت عن الانجاب رغم عدد زيجاتها الثماني، وبررت الأمر بسبب ما اسمته عُقدة انفصال والديها، قائلة :" “فضّلت عدم الإنجاب حتى لا يشعر أولادي بشعور فقدان الأب الذي أثّر عليّ في طفولتي".

كما اعترفت سهير رمزي بأنها اجهضت نفسها مرتين حينما كان سنها صغيرا وطائشة، وقالت انها شعرت وقتها ان الانجاب سيبعدها عن والدتها وأن هناك شخص آخر سيشاركها في حبها".

 سهير رمزي وبعد تقدمها بالعمر، أقرت بندمها على الامتناع عن الانجاب وتمنت لو انها عاشت تجربة الامومة.

الممثلة المصرية إلهام شاهين أكدت أنها أجهضت نفسها مرتين ولا تندم على قرارها بذلك لأنها كانت تشعر بأنها ليست على قدر المسؤولية لتربية الاطفال .

وتقول الهام ان حبها للأطفال بشكل كبير جعلها ايضا تمتنع عن الانجاب كي لا تعرضهم للظلم في المستقبل بحال فشل زيجتها.

الفنانة يسرا تؤكد اليوم بأنها غير نادمة إطلاقا على عدم الانجاب كاشفة ان زوجها الاخير كان يعارض فكرة الإنجاب وطلب منها عدم الإلتفات إلى كل من طالبها سابقا بالإنجاب.

احسان علوه الإثنين, 03/20/2017 - 17:22

يتفق الجميع على أن الأمومة من  أجمل عطاءات الحياة للمرأة، فهي نعمة إلهية خص بها الله المرأة وحدها، لكن رغم ذلك فإن عددا من نجمات الفن تخلين عن أمومتهن ورفضن انجاب الأطفال بإرادتهن لأسباب متعددة وقد تكون صادمة كما حالة النجمة المصرية نبيلة عبيد والتي امتنعت عن الانجاب خوفا من خسارة رشاقتها وجمالها، اما الفنانة الهام شاهين فخشيت ان تظلم اطفالها معها بحال فشل زيجتها.

وبالتزامن مع حلول عيد الام غدا في 21 مارس، تعرفوا معنا بهذا الألبوم على أشهر النجمات اللواتي تخليّن عن امومتهن ورفضن انجاب الأطفال اختيارياً في سبيل الشهرة والرشاقة الى جانب بعض الاسباب الخاصة وحرمن بالتالي انفسهن من نعمة الأمومة وسماع كلمة "ماما".