مشاهير أعلنوا عن رحيلهم عن أمريكا فى حال فوز ترامب

مقدم البرامج الشهير جون ستيورات Jon Stewart أحد على انه سيتوجه لكوكب آخر اذا فاز ترامب، على أن الاخير سيقدم على مجموعة من الاجراءات من شأنها تدمير الكوكب.

الممثل صامويل جاكسون Samuel L. Jackson اكد على انه سيتوجه لجنوب افريقيا للحياة هناك، حيث تنبأ بأن الاوضاع الداخلية ستسوأ بوصول ترامب للمكتب البيضاوي.

المطربة الشابة مايلي سايرس Miley Cyrus، اوضحت فى اكثر من مناسبة انها ستغادر البلاد فى حال فوز دونالد ترامب بالانتخابات الرئاسية، بل وصفته بالكابوس المروع.

الممثلة تشيلسي هاندلر Chelsea Handler احدى المؤيدات لهيلاري كلينتون اكدت خلال ظهورها فى برنامج Live with Kelly and Michael  انها قامت بشراء أحد المنازل خارج الولايات المتحدة على أنها ستنتقل للعيش فيه فى حال فوز ترامب.

الممثلة الكوميدية ونجمة تليفزيون الواقع ايمي شومر Amy Schumer اكدت فى لقاء مع بي بي سي انها ستتعلم الاسبانية حيث انها ستنتقل للعيش هناك فى حال فوز المرشح الجمهوري حيث ترى أن حال البلاد سيتغير للأسوأ على حد قولها

فيما أبدى الممثل الذي رشح لأوسكار احسن ممثل العام الماضي برايان كرانستون Bryan Cranston  أنه سينتقل لبلد آخر اذا فاز ترامب.

المطربة الكبيرة باربرا سترايسند Barbra Streisand  أكدت انها ستعود للحياة فى كندا من جديد اذا لم يفز الحزب الديموقراطي فى الانتخابات الرئاسية.

القاهرة: محمود عبدالمنعم الأربعاء, 11/09/2016 - 17:02

فور اعلان الحزب الجمهوري عن تم اختياره لرجل الاعمال دونالد ترامب، ليكون مرشح الحزب فى الانتخابات الرئاسية الأمريكية لأختيار الرئيس رقم 45، أبدى عددا من المشاهير أنزعاجهم من هذا الأختيار، بل أنهم أعلنوا عن رحيلهم من الولايات المتحدة، إذا فاز ترامب بكرسي المكتب البيضاوي، فهل يصدقون الوعد؟.