صداقات وطيدة في الوسط الفني لايعلم أحد أسرارها..أحدها مستمرة منذ نصف قرن!

بدأت علاقة الصداقة المتينة بين مي عز الدين وزينة قبل عدة سنوات، ولكنها ظهرت إلى العلن مؤخران بعد أن أصبحت زينة محط أنظار الجميع بسس أزمة طفليها مع أحمد عز.

أنغام وأصالة دوما يرسلان وصلات غزل في بعضهما البعض عبر وسائل التواصل الاجتماعي، واللافت أنهما أورثتا صداقتهما لأبناءهما أيضا، ورغم أنهما يعرفان بعضهما منذ وقت طويل، لكن الروابط توطدت بعد انتقال أصالة للعيش في القاهرة.

ومعهما أيضا منى زكي حيث أن أصالة وأنغام ومنى من أقرب الصديقات في الوسط الفني، وكذلك أسرة كل منهن

زينة تمطر مي عز الدين بالهدايا، وكذلك تفعل مي، ودوما تعبران عن محبتهما لبعض.

حفل افطار قناة ontv رمضان الماضي، شاهد على الصداقة القوية بين مي عز الدين وزينة.

دلال عبد العزيز حضرت حفل الأوبرا الأخير مع صديقتيها الأقرب ميرفت أمين ورجاء الجداوي

علاقة الصداقة بين ميرفت أمين ورجاء الجداوي تعود لأكثر من خمسين عاما مضت.

ولازال كريم عبد العزيز وأحمد حلمي ومنى زكي وياسمين عبد العزيز يحافظون على علاقات الصداقة بينهم منذ أكثر من 15 عاما، حينما قدموا أعمالا مشتركة سويا.

منى زكي وزوجها أحمد حلمي أكدا على قوة صداقتهما بأنغام من خلال حضور حفلها الأخير بدار الأوبرا المصرية، برغم متاعب الحمل التي كانت واضحة عن منى زكي.

إيمي سمير غانم وشهد رمزي ابنة المنتج الراحل محمد حسني رمزي، صداقة ورثتها إيمي عن أبويها وأبوي شهد، ولازالت مستمرة إلى اليوم.

صداقات الوسط الفني تدوم طويلا، بعكس علاقات الزواج

إيمي سمير غانم أصبحت مقربة جدا من شهد رمزي وعلى ما يبدو أن هذا هو سبب ابتعاد منة حسين فهمي ابنة ميرفت أمين عنها مؤخرا، نظرا لوجود مشكلات بين شهد رمزي ومنة حسين فهمي.

شهد رمزي وصديقتها إيمي سمير غانم.. صداقة موروثة من الآباء.

منى زكي وأنغام

ريم البارودي أصبحت مقربة جدا مؤخرا من زينة أيضا، وأكدت مؤخرا أنها تدعهما في قضيتها ضد أحمد عز لأنها متأكدة من صدقها، خصوصا وأن الطفلين يشبهان أحمد عز كثيرا بل ملامحهما متطابقة معه.

القاهرة-هي الأربعاء, 11/09/2016 - 16:29

رغم أن الوسط الفني مشهور بتقلب علاقات نجومه، فأحباء الأمس، هو أعداء اليوم، إلا أنه في أحيان كثيرة تنتصر الإنسانيات، فهناك علاقات صداقة يضرب بها المثل في الوسط الفني، ويقوم أبطال تلك العلاقات بدعم بعضهم بعضا دوما، وعلى ما يبدو أن علاقات الصداقة تكون أكثر استمرارية من علاقات الحب والزواج بين النجوم، فحالات الطلاق تزداد يوما بعد آخر، ولكن تظل الصداقات قائمة.

شاهدوا من خلال 15 صورة أبرز الصدقات المتينة في الوسط الفني، واعرفوا كيف نشأت