في عيد ميلادها..أجمل صور مهيرة عبد العزيز وأسرار عن حياتها

لدى مهيرة عبد العزيز طفلة واحدة من زوجها اللبناني خالد، وتبلغ من العمر حوالي السنة، وأسمتها "يسمة".

ولدت مهيرة عبد العزيز في 6 نوفمبر 1982 لأب إماراتي وأم مصرية من أصول تركية، أما زوجها فهو لبناني الجنسية.

مهيرة عبد العزيز تنتمي لمواليد برج العقرب، وتتميز إمرأة هذا البرج بأنها شديدة الملاحظة، وهي أيضا صريحة وذكية وتثق بنفسها كثيرا وتتميز بمداركها الواسعة.

مهيرة عبد العزيز بجلسة تصوير حديثة مع ابنتها الوحيدة "يسمة".

مهيرة عبد العزيز تحافظ على رشاقتها بنظام غذائي صحي وممارسة الرياضة.

تهوى مهيرة عبد العزيز التجديد والتغيير في لوكها، وتتميز بأناقتها العصرية ذات اللمسة الأوروبية، تعشق جميع الألوان خصوصا المشرقة منها مثل الازرق والأصفر والأخضر، وتفضل الملابس المريحة والفضفاضة في حياتها اليومية، والفساتين بمختلف الألون والقصات في إطلالاتها على التلفزيو.

أحدث إطلالة ل مهيرة عبد العزيز حيث تألقت بالابيض في يوم مولدها.

هوس مهيرة عبد العزيز يكمن بالأحذية الغريبة حيث تصم خزانتها حوالي 100 زوجاً من الأحذية تجمع ما بين الكلاسيكي، الغريب، والمريح من مختلف الماركات بينها Jimmy Choo، Dior، Prada، Sergio Rossi، و Christian Louboutin.

تجيد مهيرة عبد العزيز اختيار أزياء عصرية تلائم ظهورها التلفزيوني.

تحمل مهيرة عبد العزيز ماجستير في الهندسة المعمارية من كندا، وبدأت عملها في الاعلام في اذاعة العربية وكانت تقدم برنامج منوعات مع المخرجة الإماراتية نايلة الخاجة.

انتقلت مهيرة بعد ذلك للعمل كمذيعة اقتصاد في قناة CNBC عربية، والتحقت بالعمل في قناة العربية حيث كانت معدة ومقدمة برنامج متخصص عن العقار اسمه "في الموقع" على قناة العربية اضافة لعملها كمذيعة برامج في قسم الاقتصاد.

احسان علوه الأحد, 11/06/2016 - 13:00

مهيرة عبد العزيز، تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ 34 المصادف في 6 نوفمبر، واستذكرت هذه المناسبة مع جمهورها برسالة عبر انستغرام قالت فيها :"ودقت الساعة ١٢ منتصف الليل.. لاودع عاما بكل ما فيه من احداث جميلة واخرى حزينة وامنيات تحققت واخرى بانتظار عام جديد لتحقيقها..كبرت عاما ومعه كبرت احلامي وامنياتي .. لغد أجمل وعالم أسعد".

وبمناسبة يوم مولدها، إليكم أبرز المعلومات عن الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز.