8 نساء حولتهن الشهرة إلى ملكات جمال

مادونا التى ولدت في 16 أغسطس 1958 في بايسيتي، بولاية ميتشجان، لأحد المهاجرين الإيطاليين، لم تكن بهذا الجمال حينما بدأت أول أغانيها في أكتوبر 1982، الصورة الموجودة على اليسار تبدو مختلفة وأقل جمالا عن مادونا الموجودة على يمين الصورة بالرغم من أنها تبلغ 58 عاما.

الأصول المتنوعة للمطربة ماريا كاري أعطتها سمات جمالية مختلفة جمعت بين الأصل الفنزويلي لوالداها والجمال الأوروبي لوالدتها الأمريكيةمنأصلأيرلندي، إلا أن الشهرة ونصائح الجمال التى يقوم عليها الفريق الخاص بها، هو ما منحها هذا المظهر الراقي.
 

روبن ريانا فينتي للوهلة الأولى عندما تقرأ الأسم تشعر أنه أسم رجل، وتتأكد من ذلك عندما ترى صاحب الأسم فى المرحلة الأولى من عمره، لكن مع أضافة سنوات عمر إضافية يتبدل الحال، ومع دخولها لمجال الشهرة تتعرف على المطربة الحسناء ريهانا ذات الصوت القوي والأحساس العالي.
 

ليدي جاجا أختلف معها الوضع كثير قبل الشهرة وبعدها، فالمطربة المثيرة للجدل بالكليبات الخاصة بها، أصبحت أكثر جمالا عن زي قبل، وعلى الرغم من الطلات الغريبة التى تحاول الظهور وخلق قاعدة جماهيرية بها، إلا أنها لا تستطيع اخفاء معالمها الجميلة.
 

جينفر لوبيز أو الملكة اللاتينية، ذات الملامح المميزة، إذا أمعنا النظر فى الصورة القديمة لها تستطيع أن تميزها بكل سهولة، الأختلاف فقط فى لون الشعر والاهتمام بالحواجب والشفاة، إلا أن التكوين الجسماني لا يختلف كثيرا، فجي لو تهتم كثيرا لتكوينها الجسماني منذ البدايات، بفضل إهتمامها بالرقص اللاتيني.
 

بيونسيه دخلت مجال الشهرة مبكرا من خلال فريق دستنيزتشايلد، فى بداية العشرينيات أستقلت عن الفرقة وبدأت فى تقديم عددا من الأغاني المنفردة، وأخذت على عاتقها الاهتمام بالمظهر الخارجي كي تستطيع منافسة العديد من مطربات جيلها، بيونسيه لديها لون مميز وجمال أكثر تميزا جعلها واحدة من أشهر المطربات الأمريكيات على مر العصور.
 

أميرة البوب بريتني سبيرز أختلفت معها مسألة الشهرة، حيث أنها خضعت لعدد من عمليات التجميل كي تبدو بهذه الطلة المختلفة عما كانت عليه خلال المرحلة المبكرة من حياتها، بريتني أكدت أنها خضعتلجراحاتتجميليةفهي مهووسة بالعناية بمظهرها الخارجي.
 

المطربة البريطانية أديل التى أستطاعت خلال فترة قصيرة التربع على عرش الايرادات ومبيعات الاسطوانات، والأهم من ذلك التربع على قلوب الكثير من الجماهير على مستوى العالم، كانت تعاني فى بدايتها من مشكلة الوزن الزائد، وهى المشكلة التى استطاعت التغلب عليها من خلال حمية The Sirtfood Diet، وهي الحمية التي صممها خبير اللياقة ومدرب المشاهير بيتجيراتشيمو، والتى مكنتها من خسارة أكثر من 30 كيلوجرام من وزنها.

القاهرة: محمود عبدالمنعم السبت, 11/05/2016 - 12:11

الشهرة.. قد تغير من وجهة نظر الشخص تجاه بعض الأشياء، وقد تكون الشهرة عاملا فى أن ينقلب حال الشخص من سيئ إلى جيد والعكس، إلا أن هناك بعض المشاهير الذين منحتهم الشهرة قاعدة جماهيرية أو مكاسب مادية، أو اختلاف على الصعيد الشكلي، التقرير التالي يعرض نساء حولتهن الشهرة إلى ملكات جمال.