مشاهير أتراك بلا "حبيب" في الوقت الحالي

النجم التركي، أوزجان دنيز، الشهير باسم "جهاد" يأتي في مقدمة النجوم الأتراك الذين لا يعيشون أي قصص حب في الوقت الحالي. 

وانفصل أوزجان دنيز عن حبيبته بوسة نارجي في شهر أغسطس الماضي، وقالت وسائل الإعلام التركية إن سبب انفصالهم هو فرق العمر بينهم حيث يكبر أوزجان دنيز حبيبته بـ22 عاما.

النجمة التركية، مريم أوزرلي، الشهيرة باسم "السلطانة هيام" تعيش هذه الأيام هي الأخرى وحيدة، بعد اعلان انفصالها عن رجل الأعمال التركي، ألب أوزجان، في بداية سبتمبر الماضي.

وينضم لقائمة المشاهير الأتراك الذين يعانون الوحدة حاليا الممثل التركي، شاتاي أولسوي، الشهير باسم "أمير".

وانفصل شاتاي أولسوي عن حبيبته الممثلة التركية، سيريناي ساريكايا، الشهيرة باسم "ميرا" في بداية 2015.

النجمة التركية، نورجول يشيلجاي، الشهيرة باسم "ياسمين" هي الآخرى لم تعلن عن أي علاقة عاطفية منذ اعلان طلاقها عن "جيم أوزار" عام 2010.

النجم التركي، إنجين أكيوريك، الشهير باسم "كريم" هو الآخر يعيش منفردا خلال هذه الفترة، مع العلم أن حياة إنجين أكيوريك  العاطفية يسودها الغموض التام.

منذ انفصاله عام 2014 عن زوجته الممثلة التركية، بورتشين ترزي أوغلو، الشهيرة باسم "أزاد"، ولم يعلن النجم التركي، مراد يلديرم، الشهير باسم "أمير" عن أي علاقة عاطفية تجمعه بأي امرأة.

ومنذ شهرين تقريبا أعلن الثنائي التركي "ديميت أوزدمير ويوسف جيم" خبر انفصالهم، ليعيش كل منهم حاليا بمفرده.

وبدأت علاقة يوسف جيم وديميت أوزدمير خلال تصوير مسلسل "رائحة الفراولة" عام 2015.

حالة من الغموض تسود الحياة العاطفية للنجمة التركية، جانسو درى، الشهيرة باسم "عائشة"، ولكن رغم ذلك فإن وسائل الإعلام التركية تؤكد أنها وحيدة وليس لديها حبيب في الوقت الحالي.

القاهرة : نور الهدى محمد الإثنين, 10/31/2016 - 18:02

"صفر" هي حالة بعض المشاهير الأتراك العاطفية في الوقت الحالي، بعد انفصالهم خلال الأيام أو السنوات الماضية عن نصفهم الثاني، لأسباب أغلبها غامضة.

وفي هذا التقرير جمعنا لكم أبرز المشاهير الأتراك الذين يعيشون بدون حبيب خلال الفترة الحالية.