9 نجمات رفعن شعار البعد عن الأضواء وأقمن حفلات زفاف سرية

فاجأت النجمة الأمريكية جوليا روبرتس الجميع بإعلان زواجها من مدير التصوير داني مودرفى مزرعتها الخاصة بمدينة نيو مكسيكو في 4 يوليو 2002.

فيما لجأ كريستين بيل وداكس شيبارد، لحفل زفاف بسيط في مكتب بيفرلي هيلز لتوثيق الزواج المدني فى لوس أنجلوس في أكتوبر 2013 بعد أن تواعدا لمدة أربع سنوات.

دعت ساندرا بولوك وصديقها جيسي جيمس لحفل عيد ميلاد ودعت إليه الأصدقاء والأسرة، ثم فوجئ الجميع بأنه حفل زفافها على زوجها السابق في يوليو 2005.

لم يعرف الجمهور بزواج جوني ديب من الممثلة الشابة آمبر هيرد  إلا فى فبراير 2015، بيد أن الانباء تواردت أن الزواج وقع قبل ذلك بفترة.

تواعد كاميرون دياز والمطرب بينجي مادن لمدة سنة قبل أن يتفق الثنائي على الزواج فى يناير 2015 بمنزل دياز فى بيفرلي هيلز.

تزوج الممثل بين أفليك من جنيفر جارنر في يونيو 2005، بعد حفل زواج خاص سري حضره عدد من الأصدقاء فقط.

حفل زفاف عائلي جمع بين عائلتي بيونسيه وجاي زي، فى أبريل 2008، أقتصر على حضور الأصدقاء المقربين خارج نطاق العائلة.

أنجلينا جولي وبراد بيت تزوجا فى 2014، بعد عامين من الارتباط، فى حفل زفاف سري بفرنسا، بأحد القصور التى يملكها الثنائي وأقتصر الحضور على الأهل والاصدقاء فقط.

تزوجت الممثلة كيت وينسلت من نيد روكنرول عام 2012، ولم تعرف عائلتها على الاطلاق، بيد أن من قام بتقديمها لزوجها الممثل الأمريكي ليوناردو دي كابريو.

القاهرة: محمود عبدالمنعم الإثنين, 10/31/2016 - 15:03

"الأضواء بعيدا عن المناسبات الخاصة" شعار رفعه عددا من نجوم هوليود، لإبقاء عدسات المصورين بعيدا عن حفلات زفافهم، وأقتصر الحضور على بعض الأقارب والأصدقاء، واعتبروا أن هذا الحدث مناسبة خاصة، لا يحق لأى شخص خارجي المشاركة فيه.