مشاهير ارتبطوا بنساء أطول منهم

تواعد الممثل الكوميدي كيفن هارت وصديقته إنيكو باريس لمدة سبع سنوات قبل أن يخطبها فى 2015، ثم الزواج هذا العام، كيفين من أقصر ممثلي هوليود حيث يبغ طوله 163 سم، فيما يبلغ طول باريس 168 سم.

الممثل مارك والبيرج متزوج من عارضة الأزياء ريا دورهام منذ عام 2009، حيث ألتقيا فى إحدى المؤتمرات الصحفية التى حضرها الثنائي، مارك يبلغ طوله 1.73 سم، فيما يبغ طول دورهام 175 سم.

بالرغم من أن الممثل الكوميدي الشاب زاك براف يبلغ طوله 182 سم، إلا أنه أقصر من صديقته عارضة الأزياء تايلور باجلي التي يبلغ طولها 185 سم، طبيعة عملها كعارضة أزياء يحتم عليها ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي بصفة دائمة، وهو ما يصنع فارق الطول.

تقابلا الثنائي دانيال رادكليف بطل سلسلة أفلام هاري بوتر، والممثلة إيرين مايا دارك خلال تصوير فيلم How To Kill Your Darlings، الثنائي طولهما يبلغ 165 سم، إلا أن مايا لأرتداء الكعوب العالية بصورة مستمر كي لا تبدو قصيرة للغاية.

الممثلة الاسترالية نيكول كيدمان متزوجة من الموسيقار النيوزيلندي كيث إربان، الصورة توضح فارق الطول بين كيدمان 180 سم، وإربان 175 سم.

تقابلا الثنائي توم كروز وكايتي هولمز لأول مرة فى حفل افتتاح الجزء الثالث من فيلم Mission: Impossible عام 2005، تواعدا لفترة بعدها ثم تزوجا، كروز يبلغ طوله 170 سم، فيما يبلغ طول هولمز 175 سم دون الكعب، لذا تبدو كايتي فارقة الطول دائما.

الممثلة الأمريكية الجميلة كاميرون دياز متزوجة من المطرب بينجين مادين، دياز تكبرها عمرا بسبع سنوات، وتفرقه طولا بـ 4 سم، حيث يبلغ طول دياز 174، فيما يبلغ طول مادين 170 سم.

القاهرة: محمود عبدالمنعم السبت, 10/29/2016 - 20:33

فى بعض المجتمعات، قد يكون من العيب أن تكون المرأة أطول من الرجل، إلا أن المشاهير لا يتعرفون بالفروق سواء السن أو المستوى الاجتماعي أو حتى الطول، التالى مشاهير أرتبطوا بنساء أطول منهم.