13 معلومة عن الساحرة جوليا روبرتس فى عيد ميلادها

ولدت الممثلة جوليا روبرتس فى 28 أكتوبر 1967 بجورجيا، والداها كانا ممثلين ولديهم ورشة لتعليم الكتاب على فن الكتابة الدرامية، وظلا معا حتى أنفصلا عام 1971، ولديها أخوات إيريك وليزا.

كانت تحلم بأن تكون طبيبة بيطرية قبل أن تسلك طريق التمثيل.

بعد تخرجها من المدرسة الثانوية في عام 1985، انتقلت روبرتس إلى مدينة نيويورك للعيش مع اختها، ليزا، كي تصبح بجانب شقيقها اريك، الذي بدأ مهنة التمثيل.

أول ظهور لها على الشاشة كان من خلال مسلسل Crime Story الذي عرض فى الفترة 1986 - 1988، ويبقى الدور الذي كان بمثابة الانطلاقة لها دورها فى فيلم Mystic Pizza عام 1988.

تم خطبتها على الممثل ديلان ماكديرموت عام 1988، وانفصلت عنه بعدها بعامين لتواعد الممثل كيفر ساذرلاند بطل مسلسل 24، وأنفصلت قبل الخطوبة الرسمية بأيام، وفى عام 1993 تزوجت من المغني لايل لوفيت واتفقا على الطلاق بعدها بـ 21 شهر، واعدت الممثل ماثيو بيري بعد ظهورها فى إحدى حلقات مسلسل Friends عام 1996، تزوجت من المصور دانيال مودر عام 2002 حيث تقابلا خلال تصوير فيلم The Mexican.

لديها أطفال التوأم بينيوس وهزيل، من زوجها دانيال مودر.

دورها فى فيلم Pretty Woman إلى جانب الممثل ريشتارد جير فى عان 1990، حقق لها شهرة عالمية.

دورها فى Pretty Woman كان من المفترض أن تقدمه ميج رايان التى أعتذرت عنه، فيما كانت جوليا ستشارك توم هانكس في فيلم Sleepless in Seattle عام 1993 وهو الدور الذي أعتذرت عنه ليذهب إلى ميج رايان.

صرحت فى مقابلة صحفية لمجلة EW أنها كانت تريد أن تطلق أسماء «جورج، هنري» على أبنها، لكنها تراجعت معللة ذلك بأنه سيكون غريبا أن تسمي جورج بعد الممثل جورج كلوني، الذي تربطه بها علاقة صداقة قوية.

لديها عادة الاستلقاء على ظهرها، عندما تبدأ فى عملية المكياج خلف كواليس الأفلام.

أبنة أخيها الممثلة الشابة إيما روبرتس.

كانت أول ممثلة تتقاضى مبلغ 20 مليون دولار عن دورها فى فيلم Erin Brockovich والذي حازت عنه على جائزة الأوسكار.

تحب أن تتناول الطعام الصحي، حيث تقوم بشراء الخضروات والفاكهة العضوية من سوق المزارعين الواقع بالقرب من شقتها في مدينة نيويورك.

القاهرة: محمود عبدالمنعم الجمعة, 10/28/2016 - 12:55

الساحرة، صاحبة الضحكة المميزة، شائعات أن مخرجي هوليود استعانوا بها لضحكتها الساحرة، إنها الجميلة إحدى ايقونات الفن والجمال جوليا روبرتس، تحتفل اليوم بعيد ميلادها 49، وبهذه المناسبة إليكم هذه المعلومات عن الفنانة الحسناء.