أكثر المشاهير تأثيرا فى العالم من الشباب

جادين سميث

هو الأبن الأكبر للممثل الأمريكي ويل سميث، والذي ظهر معه فى عملين، أطلق خط انتاج الموضة الخاص به وأصبح لديه الكثير من المتابعين له.

كاتي ليديكي
 السباحة الأمريكية التى حطمت رقمين قياسين أصبحا مسجلين بأسمها فى موسوعة جينس، رفضت مؤخرا العديد من العروض الترويجية الرياضية حيث فضلت استكمال دراستها فى جامعة ستانفورد.

زارا لارسون

الفتاة الصغيرة التى أشتركت فى برنامج المواهب Britain's Got Talent بعمر 12 عام، أصبحت حاليا من المشاهير الشباب حيث تبلغ حاليا 18 عاما، لديها العديد من الاغنيات المميزة منها This One's For You مع دايفيد جوتا.

كيارا نيرجين

وهي الطالبة الجنوب إفريقية والتى فازت بالجائزة الكبرى في مهرجان جوجل العلمي لابتكارها طريقة لصنع مادة عالية الامتصاص تساعد التربة على الاحتفاظ بالماء من قشور البرتقال وغيره من الفاكهة.

يسرا مارديني

السباحة السورية والتى هربت مع أختها سارة فى قارب لجزيرة لسبوس اليونانية، مع تعطل القارب، أضطرت يسرا وأختها للسباحة لمدة ثلاث ساعات وصولا للجزيرة، وقد شاركت مؤخرا فى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية بريو دي جانيرو.

كلوي جريس مورتيز
 أصبحت أكثر ممثلة شابة طلبا للعمل فى هوليوود هذه الفترة، حيث تمتلك فى جعبتها أكثر من 55 عمل فني، على الرغم من سنوات عمرها المعدودة، الشهرة والجماهيرية العريضة التى كونتها دفعت المسئولين عن المعسكر الديمواقرطي فى الاننتخابات الأمريكيةللاستعانة بها فى دعم المرشحة هيلاري كلينتون.

 

ساشا وميلا أوباما
أطفال الرئيس الأمريكي باراك أوباما، تمكنوا من خلال مساعدتهم لوالداتهم ميشيل، فى الرحلات والأنشطة الخيرية التى تقوم بها السيدة الأولى، تمكنوا من أن يكونوا نماذج يمكن الاقتداء بها فى المجتمع.

مادي زيجلر
وهى الطفلة الأمريكية التى تنحدر من أصول بولندية ألمانية وإيطالية، عرفها الجمهور من خلال ظهورها فى أكثر من فيديو كليب للمطربة شيا.

ميسي ويليامز

منذ ظهورها فى الجزء الأول فى مسلسل Game of thrones أحبها الجميع تلك الطفلة المدللة " أريا ستارك"، مع توالي الأجزاء أصبح عمر ميسي 19 عاما، وأصبح للطفلة آراءها فيما يتعلق بقضايا المرأة واللاجئين.

كيلي جينر

نشأتها بين عائلة كاردايشيان ومع وجود الهالة الاعلامية التى يتمتعون بها فى العائلة، كان من الطبيعي جدا أن تتربي كيلي جينر على أضواء الشهرة، واستغلتها بأن تصبح أحد اقطاب الموضة والمكياج فى العالم وأصبح لديها ملايين المتابعين على مستوى العالم، الذين يتابعونها يوميا لمعرفة الجديد فى الموضة.

ملالا يوسفزي
 بعد أن تعرضت لاطلاق النار على يد جماعة طالبان فى باكستان نتيجة لآراءها فى ضرورة تعلم الفتيات، أصبحت ناشطة في مجال تعليم الإناث، وأصغر حاصلة على جائزة نوبل على الإطلاق، وأول سيدة باكستانية تحصل على حصل الشرف.

القاهرة: محمود عبدالمنعم الخميس, 10/27/2016 - 00:10

أعدت مجلة التايم الأمريكية قائمة باكثر الشباب تأثيرا فى العالم لهذا العام، هؤلاء الشباب من مجالات مختلفة تشمل الرياضة والعلوم والفنون بكافة أنواعها، استطاعوا أن يكونوا قدوة وقادة رأي فى مجالهم، وأن يكون لهم التابعين والمحبين أينما كانوا.