مشاهير سيئون فى التعامل مع موظيفهم.. تعرف عليهم

سكوت رودين
منتج أفلام The Truman Show، The Hours، Zoolander، أطلقت عليه صحيفة وول ستريت جورنال لقب أسوأ رعب عمل فى أحدى المرات وذلك نظرا أنه يقوم بتسريح عدد كبير من المساعدين، حيث قام بتسريح 250 شخص فى الفترة من 2000 – 2005، عوضا على أنه يطلب من المساعد الخاص به أن يكون متاحا 24 ساعة ولا يحق له التمتع بأي وقت للراحة.

تارين مانينج

يبدو أن مانينج عندما تتعصب تفقد اعصابها كلية، وهو ما حدث أثناء الخلاف بينها وبين مساعدتها هوليان هارتمان، والتى رفعت قضية بالتعدي عليها من قبل بطلة مسلسل 8 Mile تتهمها فيها بالضرب والشروع فى القتل، فى عام 2012.

ناعومي كامبل

ريبيكا وايت المساعدة الخاصة بعارضة الأزياء الأنجليزية، أكدت أن ناعومي كانت تعاني خلال إحدى الفترات من مشكلة بدأت معها فى تعاطي الكحول بشكل كبير، لكنها كانت تريد الحفاظ على صورتها الجميلة أمام وسائل الاعلام، فكانت تلجأ إلى استخدام الثلاجة الخاصة بوايت فى وضع زجاجات الكحول الفارغة، حتى لا يتهمها البعض بالتعاطي والادمان.

ليدي جاجا

نجمة البوب طلبت من مساعدتها جنيفر أونيل، العمل لعدد ساعات اضافية على ان تتلقى أجر اضافي على ذلك، وهو ما لم يحدث، وعندما ارتفع أجرها من ساعات العمل الأضافية لمبلغ 390 ألف دولار، قامت بتحريك دعوى قضائية ضد نجمة البوب، لكن اتفق الثنائي على تسوية الأوضاع خارج الأطار القانوني للمحكمة فى اكتوبر 2013.

كورتني لوف

كاتبة الأغاني والممثلة الأمريكية وأرملة المطرب كورت كوبين، استأجرت إحدى الفتيات وتدعى جسيكا لابري للقيام بمساعدتها فى بعض الأعمال المنزلية،ووعدتها بالحصول على أجر 30 دولار فى الساعة، والمساعدة فى نيل منحة دراسية فى جامعة يال، لكن لم يحدث أيا منهما، جسيكا لجأت إلى ساحات القضاء وطالبت بتعويضها عن الوعود والأجر الذي لم يتم تفعيل من قبل لوف، واستجابت المحكمة لها فى 8 يوليو 2012.

كلير دينيس
بطلة مسلسل Homeland قامت بتعيين ريبيكا وايت – نفس ريبيكا المساعدة الخاصة بناعومي كامبل-، كمساعدة لها وكانت وايت وقتها تدرس فى جامعة يال، لكن كان شرط كلير الوحيد أن تتخلى عن دراستها وتتفرغ للرعاية بها، الرعاية كانت تشمل الحصول على حضن وقبلة قبل النوم، يبدو أن كلير كانت تفتقد للجو الأسري.

ليندسي لوهان

عانى جافين دويل خلال فترة عمله مع الممثلة الشابة ليندسي لوهان، ففى يونيو 2012 تعرضت لوهان لحادث سير على الطريق الساحل للمحيط الهادئ، ويبدو أنها كانت مخمورة وقتها، فعندما أتت الشرطة لإستجوابها أكدت ان جافين هو من قاد السيارة وقت الحادث، وفى نوفمبر من العام ذاته قامت لوهان بالاشتباك مع تيفاني ميتشيل الاخصائية النفسية، وعندما ذهبت لقسم الشرطة تمكن جافين من خلال علاقاته من إخراجها من هناك، وعندما ركبا السيارة وقتها قامت بطرد منها، لكنه هذه المرة تقدم باستقالته على الفور.

القاهرة: محمود عبدالمنعم الأربعاء, 10/26/2016 - 19:07

رب العمل الصعب، قد تتمثل الصعوبة فى الامور المستحيلة التى يطلبها، أو الطلبات الغريبة التى يريدها، أو حتى الأسلوب الذي يتعامل بها، أضف إلى ذلك إذا كان رب العمل من المشاهير، ما يعنى توتر زائد، وعادات أغرب، وطلبات أعجب من أنها تصدق، التالى مشاهير هوليود وأسوأ رب عمل.