أجمل الصور التي قابل فيها الأمراء المشاهير... آخرهم شارلين وكوين لطيفة

الأميرة مادلين (Princess Madeleine) قابلت العديد من مشاهير هوليوود ومن ضمنهم الممثلة مالين أكرمان (Malin Akerman) في حفل " Thank You" الخيري الذي أقامته مؤسسة " World Childhood Foundation USA".
 

الممثل البريطاني الشهير بيندكت كامبرباتش (Benedict Cumberbatch) قابل الأمير إدوارد في حفل حديقة استضافته ملكة بريطانيا في شهر يونيو في عام 2013.
 

الممثلة الشهيرة سلمى حايك (Salma Hayek) ظهرت على المسرح بجوار الملكة رانيا (Queen Rania) ملكة الأردن، في مهرجان المواطن العالمي في دورته الثانية ولقد شاركت كلتاهما في النقاش حول طرق مواجهة التحديات المختلفة في العالم لإيجاد حلول بشأنها قبل حلول عام 2030.

تشارلوت كاسيراجي قابلت عارضة الأزياء كيت موس (Kate Moss) وآنا وينتور (Anna Wintour) في عرض أزياء مجموعة " Gucci" في شهر سبتمبر في عام 2014 وذلك في اليوم الأول في أسبوع الموضة في ميلان، وقد جلس ثلاثتهن في الصف الأول في العرض.
 

تشارلوت كاسيراجي (Charlotte Casiraghi) حفيدة الأميرة جرايس أميرة موناكو الراحلة، قابلت الممثلة داكوتا جونسون (Dakota Johnson) والممثل جاريد ليتو (Jared Leto) في حفل "Met Gala" لعام 2016 ، وكلاهما ظهر في الحفل في إطلالة من ماركة "Gucci" مثل تشارلوت كاسيراجي ممثلة الماركة والتي حضرت الحفل بصحبة المصمم أليساندرو ميشيل (Alessandro Michele)، المدير الدعائي للماركة.
 

لاعبة التنس الشهيرة سيرينا وليامز (Serena Williams) قابلت كيت ميدلتون (Kate Middleton) وصوفي كونتيسة وسكس (Sophie Wessex) في بطولة ويمبلدون في هذا العام.
 

المغنية والممثلة جينيفر لوبيز (Jennifer Lopez) قابلت الملكة رانيا أثناء حضورهما لمناقشة للأمم المتحدة حول المساواة بين الجنسين أقيمت في فندق فورسيزونز في نيويورك في يوم 25 سبتمبر عام 2015.
 

المغنية الشهيرة كوين لطيفة (Queen Latifah) قابلت الأميرة تشارلين (Princess Charlene) وزوجها الأمير ألبرت الثاني (Prince Albert II) أمير موناكو، في حفل توزيع جوائز الأميرة جرايس لعام 2016 (Princess Grace Awards)، وقد قام الزوجان بتسليم كوين لطيفة جائزة الأمير رينيه الثاني (Prince Rainier III) تقديرا لإنجازاتها في مجال الفنون.
 

عبدالرحمن الحاج الأربعاء, 10/26/2016 - 12:36

عندما يقابل شخص عادي أحد أفراد الأسر والعائلات المالكة من حول العالم للمرة الأولى، غالبا ما يشعر بقدر كبير من الانبهار وربما القليل من الرهبة أيضا، المشاهير أيضا يشعرون بالكثير من الانبهار عند مقابلتهم الأمراء والملوك للمرة الأولى، بالرغم من انتمائهم لنفس العالم وهو عالم الشهرة والنفوذ، والطريف أن هناك عدداً لا بأس به من الأمراء والأميرات الذين يشعرون بانبهار مماثل عند مقابلتهم لأحد نجومهم المفضلين.

 شاهد صور لمناسبات مميزة تقابل فيها الأمراء والمشاهير: