مشاهير يشبهون أشخاص حقيقيون

الممثل المخضرم أليك بلدوين يشبه ميلارد فيلمور، الرئيس الثالث عشر للولايات المتحدة الأمريكية فى الفترة من 1850 إلى 1853.

الجنرال الأمريكي دوجلاس ماكارثر قائد جيش الولايات المتحدة الأمريكية في ثلاثينات القرن العشرين والذي لعب دورا بارزا في حرب المحيط الهادي أثناء الحرب العالمية الثانية، إذا لم يكتب على الصورة الخاصة به أسمه، ستشعر أنك أمام صورة للممثل الكبير بروس ويليس.

المطرب والممثل جاستن تمبرليك يشبه بطريقة غريبة الشكل، أحد المطلوبين للعدالة إلا أن المنشور لم يشر إلى أسم ذلك الشخص.

الممثل الفرنسي الراحل بول مونيه والذي توفي عام 1922 يشبه بطريقة غريبة الممثل والنجم الأمريكي كيانو ريفيز.

الشخص الذي أكتشف هذه الصورة أعتقد أن هذا الشخص المجهول والذي تعود صورته لحقبة الحرب الأهلية الأمريكية، تربطه صلة قرابة بالممثل نيكولاس كيدج وذلك بسبب درجة التشابه الغريبة بينهما.

إذا أطلعت على صورة الرسام والكاتب الروماني الراحل نيكولاي جريجوريسكو، لن تستطيع التفريق بينه وبين الممثل البريطاني أورلاندو بلوم.

الممثل روبرت جرينت الذي جسد شخصية رون فى سلسلة أفلام Harry potter، يشبه الرسام الأستكلندي الراحل السير ديفيد ويلكي.

شيا لابوف يشبه إلى حد كبير العالم ألبريت أينشتاين خلال مرحلة المراهقة.

البابا جريجوري التاسع الذي تقلد كرسي الفتيكان في ختام الانتخابات البابوية عام 1227م، والذي أستعان به الأمبراطور الألماني كونراد فون ماربورغ بالقضاء على الهرطقة في كل أنحاء ألمانيا، يشبه الممثل سيلفستر ستالوني فى فيلم Rocky.

القاهرة: محمود عبدالمنعم الثلاثاء, 10/25/2016 - 00:56

الجينات الوراثية هى التى تتحكم فى درجة تشابه الأشخاص سواء فى الطباع أو الشكل، لكن ان تكون درجة الشبه متطابقة بنسبة تقترب من 100%، دون تدخل الجينات الوراثية فى الأمر، لهو شئ عجيب، التالي عدد من المشاهير يشبهون أشخاص من العالم الواقعي.