نجوم كرهوا زملائهم فى هذه الأعمال الفنية

وصلت الخلافات بين الممثل ويزلي سنابيس ورايان رينولدز خلال تصوير فيلم Blade: Trinity، إلى أن كل منهما لا يتواجد فى المكان الذي يتواجد فيه الآخر، ما دفع المخرج دايفيد جوير وقتها إلى أنه طلب من سنابيس الاعتذار عن العمل فى الفيلم إذا أستمرت المعاملة بهذه الطريقة.

كشف المخرج نيك كاسافيتس أن العلاقة بين رايان جوسلينج وراشيل ماكأدامز، كانت على النقيض تماما من الأجواء الحميمية التى ظهرت أمام الكاميرات، حيث أن جوسلينج لم يكن يريد التعامل معها على الاطلاق، حتى أنه طلب من المخرج فى أحدى المرات استبدالها بممثلة أخرى.

خلال تصوير فيلم Charlie's Angels أشتبك الممثل الكبير بيل موري مع الممثلة لوسي لو، بعدما رغبت فى ألتقاط صورة كانت من المفترض أن تجمعه مع كاميرون دياز ودرو باريمور، ووجه حديثه لها قائلا: ما الذي أتى بك إلى هنا، أنتى لا تملكين الموهبة؟.

جوش هارتنت أكد أن هناك مشهد فى فيلم Hollywood Homicide كان من المفترض أن يجلس فيه بالسيارة فقط بجوار الممثل الكبير هاريسون فورد، المشهد بالرغم من بساطته إلا أنه أستغرق تصويره حوالي الساعة، حيث أنهم لا يكونا يستطيعان البقاء سويا لفترة طويلة.

أنتشرت شائعات حول عدم وجود تجانس بين جيمي دورنان وداكوتا جونسون أبطال الفيلم الرومانسي 50 Shades of Grey، وفي محاولة من منتجي الفيلم لدحض تلك الشائعات قاموا بعمل جولة ترويجية صحفية لأبطال الفيلم.

العلاقة بين وليام بالدوين و شارون ستون خلال تصوير فيلم silver لم تكن جيدة على الاطلاق، بل أن مشاعر الكراهية كانت واضحة على وجهها خلال تصوير الفيلم، وفى أحد المشاهد التى كان من المفترض أن تقوم ستون بتقبيل بالدوين قامت بإستخدام غسول الفم عقب الانتهاء من التصوير، بأى حال ستون كانت تحظي بكراهية الجميع فى أى عمل فني تشترك به.

شخصية الأشرار التى جسدها كل من تومي لي جونز وجيم كاري خلال تصوير احداث فيلم Batman Forever كانت كبيرة بطريقة مذهلة، كاري قال : فى إحدى المرات دخلت لموقع التصوير نادني جونز وهمس فى أذني قائلا: أكرهك وأكرهكم جميعا هنا، كنت لدي شعور جيد نحوك من قبل لكنني لم أعد أستطيع تحمل غباء الآخرين.

فيلم I Love Trouble انتاج عام 1994، تؤدي الممثلة جوليا روبرتس دور صحفية تحاول حل إحدى القضايا مع زميلها نيك نولتي، جوليا أعربت للمقربين منها أن تكره نولتي وتعتبره أنسان مقرف، وعند سؤال نولتى عن علاقته بروبرتس قال: خلال الأشخاص الذين أعمل معهم البعض أحبهم والبعض الآخر لأ، لكننى ممثل محترف ولا يهمني آراء الآخرين.

القاهرة: محمود عبدالمنعم السبت, 10/22/2016 - 20:51

عند قيام المخرج باختيار طاقم الممثلين فى أحد الافلام، يجب أن يكون هناك كيمياء أو تجانس بنسبة معينة حتى يمكن لفريق العمل التعبير بفعالية عن الدور الذي يتم تجسيده، التقرير التالي يرصد فنانون استطاعوا الانتهاء من أدوارهم بالرغم من الكراهية الموجودة بزملائهم فى الفيلم.