20 معلومة عن كيم كاردايشيان فى عيد ميلادها

كيمبرلي نويل كارداشيان أو نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردايشيان، ولدت في 21 أكتوبر 1980 في لوس انجلوس، وهي ابنة كريس جينر والمحامي روبرت كارداشيان، وهي نصف أرمينية حيث أن Kardashian  تعني son of a stonemason أو ابن النحات.

زميلتها منذ الطفولة المطربة باريس هيلتون، حيث تربي الثنائي وأصبحتا صديقتين منذ المرحلة الإعدادية، إلا أن باريس كان لها الفضل الأول فى التعرف على كيم، حيث أصطحبتها معها خلال الحفلات الغنائية التى كانت تحييها باريس، قوام كيم الرشيق وأناقتها جذبت عدسات المصورين لرفيقة باريس.

أرادت كاراديشيان أن تصبح معلمة عندما تكبر.

عملت مع والداها خلال فترة المرحلة الثانوية فى شركة لتسويق الموسيقى تدعى Movie Tunes.

قبل الشهرة، عملت كيم لدى الممثلة الشابة ليندسي لوهان كـ stylist.

واعدت كاتب الأغاني نيك ليتشي زوج المغنية جسيكا سيمبسون السابق، كما واعدت أيضا راي جيه، وتي جي جاكسون ابن أخو المطرب مايكل جاكسون،  كما واعدت ريجي بوش الظهير الرباعي لفريق Orleans Saints.

تتخذ من المطربة اللاتينية الأصل جينفر لوبيز المثل والقدوة، وخلال مرحلة المراهقة كانت كل شئ بالنسبة لها.

واظبت كيم كاردايشيان على الذهاب إلى الكنيسة فى بيفرلي هيلز أيام الأحد، برفقة أخواتها كلوي وكورتني وروب.

رشحت لجائزة أسوأ ممثلة مساعدة فى مهرجان جوائز Razzie Award عام 2009، عن دورها فى فيلم Disaster Movie.

تزوجت ثلاث مرات الأولى عام 1999 وكان عمرها 19 عام من المنتج الموسيقي دايمون توماس، والثانية عان 2011 من لاعب كرة السلة كريس همفريز وحصلت على الطلاق منه عقب 72 يوم من زواجهم، ثم الزواج من المطرب كاني ويست عام 2014.

تكلف زواجها من مطرب الراب كاني ويست 30 مليون دولار وتم اقامته فى باريس.

واجهت اتهامات فى عام 2008، بأن الشكل الرائع الذي تتميز به جاء من خلال الخضوع لكم هائل من عمليات التجميل، أضطرت وقتها لنشر صورتها على الانترنت خلال مرحلة المراهقة حتى تثبت العكس.

أسست شركة Kimsaprincess تقوم بانتاج شرائط تساعد هؤلاء الذين يسعون للحصول على قوام مثالي من خلال مجموعة من التمارين الرياضية.

اتفقت مع قناة E! فى عام 2015على بطولة برنامج تليفزيون الواقع Keeping Up With The Kardashians، الاتفاق نص وقتها على حصول كاردايشيان على 40 مليون دولار.

تهوى جمع الأعداد الخاصة من مجلة Vogue.

عندما سألت فى احدى اللقاءات التليفزيونية، حول إذا أضطرت للعيش فى جزيرة منعزلة مع أحد الأشخاص فمن ستختار، فأختارت جورج كلوني.

لديها تمثال من الشمع فى متحف Madame Tussauds museum فى نيويورك.

حاولت الدخول لمجال الغناء فى عام 2011، حيث أطلقت أغنية Jam-  Turn it Upوتبرعت بعائدات الأغنية لمستشفى القديس  جود لبحوث الأطفال.

تبلغ ثروتها 40 مليون دولار، فيما تبلغ ثروة زوجها 100 مليون دولار.

أطلقت كتاب Kardashian Konfidential بمساعدة أخواتها كورتني وكلوي.

القاهرة: محمود عبدالمنعم الجمعة, 10/21/2016 - 14:03

استحوذت على جانب كبير من الاهتمام خلال الفترة الماضية، عقب حادث السرقة الذي تعرضت له فى فرنسا خلال حضورها فعاليات أسبوع الموضة فى باريس، لكنها تستحوذ على انظار العالم بأطلالتها الساحرة والمثيرة للجدل فى بعض الأحيان، إنها الجميلة كيم كاردايشيان، بمناسبة عيد ميلادها 36 إليكم مجموعة من المعلومات الهامة عنها.