13 نجم لا يبدو عليهم عامل السن

دوين جونسون الممثل والمصارع السابق، لن يصدق أحد أنه بعمر 44 عام، يبدو أن التمارين الرياضية التى يواظب لاعب WWE السابق أكسبته مظهرا شبابيا، يستطيع من خلاله مقاومة مظاهر الشيخوخة.

سبق لـ The Rock الفوز ببطولة العالم 3 مرات و8 بطل للمصارعة للوزن الثقيل.

ساندرا بولوك لا يبدو عليها التقدم فى العمر على الاطلاق فهي تبدو بنفس المظهر الذي بدأنا أن نألفه منذ عام 1998، ولا يمكن لأي شخص أن يصدق أنها بعمر 52 عام.

الممثل إليا وود أحد أبطال سلسلة أفلام The Lord of the Rings مظره البسيط وقوامه الضئيل يعطيك صورة مبدئية لشاب فى عمر 22 عاما، لكن ستصطدم عندما تعلم أن الممثل يبلغ فى الحقيقة 35 عام.


نجمة البوب جينفر لوبيز من مواليد 1969 أى أنها تبلغ من العمر 47 عاما، لكنك تشعر أن عمرها متوقف عند 35 عاما.

الممثل الأمريكي بول رود بطل فيلم antiman أحدث الشخصيات المنضمة حديثا لعالم مارفيل، يبلغ من العمر 47 عاما، بيد أنه يظهر بنفس الشكل منذ أفلام التسعينيات.

الممثلة الأمريكية ميرا سورفينو، تبدو شكلا أنها من الممثلين الشباب أو من هم فى منتصف العمر لكنها فى الحقيقة العام المقبل ستبلغ من العمر 50 عاما.

جون تشو أحد أبرز الوجوه الأسيوية فى السينما الأمريكية فى الفترة الأخيرة، من أبرز الصفات الأسيوية أن عامل العمر لا يظهر عليها بسهولة، لكن بأى حال من الأحوال أن تصدق أنه يبلغ 44 عاما.

الممثلة الجميلة جينفر أنيستون تبلغ من العمر 47 عاما، لكنها تتمتع بمظهر أقل عمرا، وفى إحدى اللقاءات التليفزيونية عزت صغر شكلها إلى أنها تنام جيدا، وتتناول كميات كبيرة من المياه، وتواظب على ممارسة الرياضة.

هالي بيري تخطت مؤخرا حاجز الخامسين عاما، لكنك تشعر وكأنها سيدة فى منتصف الثلاثينيات.

هيو جاكمان كان يعمل فى إحدى صالات الالعاب الرياضية قبل احترافه مجال التمثيل، ويبدو أن ممارسة الرياضة جعلته يبدو بهذا الشكل رغم أنه يبلغ من العمر 47 عاما.

الكسيس بليدال بطلة مسلسل Gilmore Girls تقوم خلال الجزء الجديد من المسلسل بتجسيد دور فتاة تخرجت حديثا من الجامعة، الدور يبدو مقنعا بالرغم من أنها تبلغ من العمر 35 عاما.

بطلة فيلم Black Swan تبلغ من العمر 35 عاما، لا يمكنك أن تصدق ذلك.

عارضة الأزياء ناعومي كامبل لاتزال تحتفظ بنفس الهيئة التى ظهرت عليها على مجلة Vogue عندما كان عمرها 17 عاما، بالرغم من أن عمرها حاليا 46 عاما.

القاهرة: محمود عبدالمنعم الخميس, 10/20/2016 - 16:42

قلة النوم، الأجواء المشحونة، الضغوط العصبية، هذه العوامل وغيرها يمكنها أن تؤثر على المظهر الخارجي للإنسان، حيث تضيف على عمره سنوات على عمره الحقيقي، التقرير التالي يرصد 13 نجم تغلبوا على عامل السن بمظهر صغير.