بينهم كيفانش تاتليتوغ.. ممثلين أتراك غنوا بأعمالهم الفنية

بدايات ظهور موهبة النجمة التركية برجوزار كوريل الغنائية كانت خلال مسلسل "القبضاي" الذي شاركت ببطولته مع النجم التركي، كينان اميرزالي أوغلو، الشهير باسم "إيزل"، حيث قامت بالغناء ضمن أحداث المسلسل، لتقرر بعدها الغناء بشكل احترافي وإصدار أول ألبوم غنائي لها في أبريل الماضي والذي حقق نجاحا كبيرا.

النجم التركي، شاتاي أولسوي، الشهير باسم "أمير" ينضم لقائمة المشاهير الأتراك الذين احترفوا الغناء، حتى أنه أصدر مؤخرا فيديو كليب غنائي بعنوان "نهاية حزينة".

أما النجمة التركية، سيريناي ساريكايا، الشهيرة باسم "ميرا" فهي الأخرى تعد من أشهر الممثلين الأتراك شغفا بالغناء، وقامت بالغناء خلال مسلسل "مد وجزر"، كما أنها تغني خلال آخر اعمالها الفنية وهو فيلم "عوضا عنا".

وتلقت سيريناي ساريكايا عرضا مذهلا من المطربة التركية، ديميت أكالين، التي اقترحت عمل ألبوم غنائي لسيريناي إلا أن الأخيرة رفضت الفكرة وأكدت أنها ممثلة فقط.

أدى النجم التركي، بوراق أوزجفيت، الشهير باسم "بالي بك" أغنية خلال فيلم "العشق يشبهك" مع حبيبته الممثلة التركية، فهرية إفجان.

أما السلطان سليمان أو خالد أرجتش فيغني بالتركية والإنجليزية، وقام خالد بالمشاركة في العديد من الحفلات الغنائية.

الممثلة التركية، فهرية إفجان، الشهيرة باسم "فريدة" تعد من أهم الممثلين الذين يتمتعون بصوت مميز، وقامت بمشاركة النجم التركي، أوزجان دنيز، الغناء خلال فيلم "أنت منزلي"، كما أنها قامت بالغناء خلال فيلم "العشق يشبهك".

الممثل التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند" قدم أغنية خلال مسلسل "الشمال والجنوب" وحققت الأغنية نجاحا جماهيريا كبيرا وقتها.

أما الممثلة التركية، أسلي أنفر، فأظهرت موهبتها الغنائية أمام الملايين من خلال حلولها ضيفة على برنامج "the voice" بنسخته التركية، وقال مقدمي البرنامج إنها تتمتع بخامة صوت جيدة تؤهلها لتكون مطربة مميزة.

خلال مسلسل "إيزل" الشهير أدى النجم التركي، كينان أميرزالي أوغلو، أغنية ضمن أحداث المسلسل.

الممثلة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس" قامت بالغناء خلال مسلسل "بائعة الورد"، وتجيد توبا بويوكستون الغناء أيضا باللغة الإيطالية.

خلال تصوير فيلم "إذا نسيت فأهمس" كان يتوجب على الممثلة التركية، فرح زينب عبد الله، الشهيرة باسم "إيلين" الغناء بسبب تجسيدها دور مطربة بأحداث الفيلم، وحصدت الأغنية التي قامت بغنائها فرح وقتها نسب استماع عالية جدا، حتى أنها تفوقت على أشهر المطربين الأتراك.

القاهرة: نور الهدى محمد الخميس, 10/20/2016 - 13:44

لم تقتصر موهبة العديد من المشاهير الأتراك على التمثيل فقط، حيث امتدت إلى الغناء، الذي فضله العديد منهم مؤخرا حتى أن البعض أصدر ألبومات غنائية وكان من بينهم النجمة التركية، برجوزار كوريل، الشهيرة باسم "فريدة".