تشابه مذهل.. هكذا تبدو عائلة كارداشيان في عالم ديزني !

هناك تشابه واضح فى التفاصيل الجسمانية بين شخصية ياسمين التى تظهر فى فيلم Aladdin ونجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان، التشابه أيضا قد يكون من خلال الصفات الخاصة بكيم ما بين الذكاء والثقة بالنفس والشجاعة، والرومانسية، ورعايتها لأسرتها الصغيرة والكبيرة، حتى أن كيم ارتدت ملابس ياسمين فى أحدى الحفلات التنكرية بمناسبة الهالوين.

إذا كنت من محبي العمل الكارتوني Hercules، فأنت بالتأكيد ستلاحظ التشابه بين كورتني كارداشيان الشقيقة الكبرى فى عائلة تليفزيون الواقع وشخصية ميجرا التى تظهر فى المسلسل، فهي تجمع بين حبها للمغامرة والتمرد، والذكاء، والعند والشجاعة أيضا.

كلوي أو الملقبة بكوكو العديد حاولوا تشبيهها بيلا المعروفة فى رائعة ديزني Beauty and the Beast لكن فيما يبدو أن التشبيه خاطئ تماما، فهي تشبه إلى حد كبير الأميرة رابونزل Rapunzel والتى ظهرت فى فيلم Tangled، من نسبوا إليهم التشبيه عزوا ذلك بسبب الجرأة والجمال والخيال الواسع والشجاعة التى تتمتع بها كلوي، إلى جانب أنها شقراء وأحد أبرز الشقروات فى هوليود.

عارضة الأزياء كيندل جينر، هى إحدى أفراد عائلة كاردايشيان، معروفة داخل العائلة بأنها السيندريلا، حيث تحظى بمعاملة خاصة منذ الصغر، علاوة على السمات المميزة لها من ذكاء وتصميم وعمل جاد وتواضع أوصلها لتكون إحدى الفتيات المفضلات فى بيت أزياء فيكتوريا سكريت.

الجميلة المشاغبة كيلي جينر البعض شبهها بحورية البحر آريل، تملك صفات الحيوية والثقة والطيبة، قد تشبه العديد من شخصيات الأميرات فى عالم ديزني، لكن ما يجعلنا نفكر أنها آريل حروية البحر، أنها تقضى أغلب وقتها فى التنزه على الشواطئ، والغطس تحت الماء.

يمكنك أن ترى الشبه الشكلي بين كريس جينر وشخصية Maleficent التى جسدتها أنجلينا جولي فى الفيلم الذي حمل نفس الأسم عام 2014، جينر تظهر فى شخصية الأم التى تفرض سطوتها على البنات فى محاولة جنى الأموال بصفة مستمرة من هنا وهناك فهي العقل الاقتصادي المدبر للعائلة.

القاهرة: محمود عبدالمنعم الأربعاء, 10/19/2016 - 16:25

إذا شاهدت إحدى حلقات برنامج تليفزيون الواقع Keep up with The Kardashians، وإذا تتبعت حلقاته وأمنعت النظر فى الشخصيات الموجودة فيه، ستجد أن هناك تشابها كبرا بين بعضها وشخصيات  ظهرت فى عالم أفلام ديزني،.

دعونا نرى من عائلة كارداشيان تشبه أى شخصية.