مشاهير لديهم ميل لمواعدة عارضات أزياء

الممثل جوش برولين تزوج من الممثلة أليس أدير فى الفترة من  ١٩٨٨–١٩٩٤، ثم تزوج من الممثلة وعارضة الأزياء السابقة دايان لاين فى الفترة ٢٠٠٤–٢٠١٣، قبل أن يتزوج هذا العام من عارضة الأزياء كاثرين بويد.

المطرب آدم لافين عضو فريق Maroon 5  متزوج من عارضة أزياء بيت فيكتوريا سكريت بيهاتي بيرنسلو، ورزقا منذ أيام قليلة بإبنتهم داستي روز.

وسبق له مواعدة العارضات آن فياليتسينا، نينا أجدل، أنجيلا بيلوتي، جانين هيبيك.

النجم ليوناردو دي كابريو من المعروف عشقه لمواعدة النساء، وخصوصا عارضات الأزياء حيث سبق له مواعدة 16 عارضة.

من أبرز عارضات الأزياء التى واعدنهن دي كابريو بريدجيت هال وهي أول عارضة أزياء دخلت حياة الليو، أعقبها ناعومي كامبل، كريستين زانج، هيلينا كريستيانسين، جيزيل بوندشين، بار رفائيلي، إيرين هيثرتون.

الممثل الأنجليزي أورلاند بلوم على علاقة حاليا بالمطربة الأمريكية كاتي بيري، لكن كان له ماضي مع عارضات الأزياء أيضا حيث سبق مواعدة عارضة الازياء هيلينا كريستينسن، والزواج من عارضة الأزياء ميرنادا كير.

مارك ويلبيرج سبق له مواعدة تيرسي بينجهام، راشيل هانتر، جيمي ريشر، فريدا أندرسون، وجميعهن عارضات أزياء ، وتزوج من عارضة الأزياء السابقة ريا دورهام فى 2009.

توم باردي المتزوج من عارضة الأزياء البرازيلية جيزيل بوندشين فى 2009، وسبق له مواعدة عارضة الأزياء ليلا روبرتس فى بداية عام 2000.

القاهرة: محمود عبدالمنعم الإثنين, 10/17/2016 - 22:18

أرتبطت أسماء عدد من نجوم هوليود بمواعدة الكثير من عارضات الأزياء، بعضهن صرن معروفات بالأقتران بهؤلاء النجوم، والبعض الآخر لم ينلن من الشهرة نصيب.