صور واضحة لوحمات النجمات الضخمة التي يخفونها.. هل هن أجمل بدونها؟!

أنغام هنا ببشرة ملساء تمام ونقية، وكل هذا بفعل الفوتوشوب والمكياج الثقيل، حيث أنها تعاني من وحمة كبيرة بعض الشيئ في الجانب الأيمن من رقبتها.

ياسمين رئيس بعكس أنغام لا تجد حرجا في الظهور بوحمتها الغامقة في الرقبة، حتى أنها تعتمد قاصت شعر قصيرة جدا على الرغم من أن الشعر الطويل يساهم في اخفاءها طبيعيا دون مكياج خصوصا وأنها في الخلف بعض الشيئ.

ياسمين رئيس تظهر من دونها أيضا في أوقات كثيرة خصوصا في جلسات التصوير وفي أدوارها على الشاشة، حيث تلجأ للمكياج الثقيل لتخفيها.

أنغام هنا تظهر أيضا دون وحمتها التي كشفت عنها مؤخرا في صورة عفوية

أنغام على البحر وتظهر وحمتها التي تتعمد دوما اخفاءها، فهل ندمت على نشر تلك الصورة التي تظهرها على طبيعتها بلا أي مساحيق تجميل؟

صورة واضحة جدا لوحمة الممثلة ياسمين رئيس مع المخرج الراحل محمد خان في العرض الخاص لفيلمهما معا "فتاة المصنع" قبل 3 سنوات.

الممثلة العمانية بثينة الرئيسي تتباهي بوحمتها، ودوما تظهر بها، ولم تلجأ لحيل المكياج للتخلص من مظهرها.

بثينة الرئيسي التي عرفت في الدراما الكويتية، تحتفظ بشكل وحمتها التي تميزها، رغم أنها ذات حجم كبير.

صورة واضحة لشامة هيفاء وهبي فوق الشفة، وهي من علامات الجمال

هيفاء وهبي وقد لجأت إلى الفوتوشوب لتخفي شامتها المميزة.

صورة تظهر شامة غادة عبد الرازق التي تخفيها أغلب الأوقات

هيفاء وهبي تخفي شامتها وأحيانا تظهرها أيضا

غادة عبد الرازق أخفت هنا شامة خدها البارزة

القاهرة-هي الإثنين, 10/17/2016 - 16:10

بالطبع ترغب النجمات دوما في الظهور بصورة مثالية، حتى لو كانت تلك الصورة تخفي بعضا من معالمهن الطبيعية، فمثلا غادة عبد الرازق لديها شامة في وجهها، لكنها في أوقات كثيرة تفضل إخفاءها بالمكياج، وكذلك هيفاء وهبي التي تظهرها الشامة أكثر جمالا، هناك أيضا نجمات غيرهن لديهن وحمات غامقة وبارزة في العنق، ومنهن من تلجأ لإخفاءها اعتقادا منها أنها تأخذ من جمالها.

شاهدوا بالصور أبرز وحمات النجمات بشكل واضح جدا.