بالصور: هذا أول ما تفعله النجمات بعد الإنفصال عن شريك حياتهن!

عقب يوم واحد عن انفصال رنا سماحة عن خطيبها عازف الكمان احمد المختار، نشرت صورا لها بفستان الزفاف الأبيض حيث بدت فتاة أحلام كل شاب لجمالها اللافت.

رنا سماحة اطلت ايضا بفستان زفاف بقصة مختلفة، وعلقت عليه بالقول :""مش لازم كل حقيقة عشان صادمانا نخبيها ولا هقدر أخبي حاجات وياك تعباني و أعديها".

رنا سماحة كانت قد أطلت في برنامج تليفزيوني قبل أيام قليلة بصحبة عازف الكمان أحمد مختار وتحدثا فيه عن قصة حبهما، ثم بعد ساعات من عرض الحلقة أعلنا الانفصال، وسط توقعات بأن تكون تصريحات أحمد  هي سبب الانفصال، حيث لمح  أن رنا هي من حاولت لفت نظره ليتقدم لخطبتها .

وكان وقع الطلاق هذا العام بين الممثلة كندة علوش وزوجها السيناريست فارس الذهبي.

وسارعت كندة الى نشر جلسة تصوير لها عقب أيام من طلاقها، وبدت فيها بغاية التألق حيث اختارت ايضا الاطلالة باللون الابيض، وربما يشير ذلك الى عدم حزنها على الانفصال.

وبدا ان الفنانة المصرية نيللي كريم ارادت توجيه رسالة  لكل أمرأة انفصلت عن زوجها بأن تُكمل حياتها بشكل طبيعي وان تكون أكثر جمالاً وقوةً وذلك بعد خضوعها لجلسة تصوير ساحرة  فور طلاقها بعدسة المصوّر خالد فضة ظهرت فيها بنظرات من التحدي والقوة.

نيللي كريم تألقت بجلسة تصوير مفعمة بنظرات القوة عقب ايام من طلاقها.

وكانت أعلنت نيللي كريم عقب طلاقها من خبير التغذية هاني ابو نجا انها عاشت معه 11 عاماً من النكد!.

وشاركت الممثلة المصرية مروة عبد المنعم جمهورها بصور لها اثناء استجمامها في احد المنتجعات السياحية، وظهرت مروة وهي تضحك بشكل مرح وبدا عليها التفاؤل والسعادة الامر الذي اعتبره متابعيها بأنه يندرج ضمن اغاظة طليقها بعد ايام من انفصالهما.

تطلقت مروة عبد المنعم هذا العام من المخرج المصري حسام الشاذلي بعد 15 عاما من ارتباطهما.

كذلك ظهرت نادين الراسي باجرأ جلسة تصوير لها بعد طلاقها مباشرة، واطلت بفستان قصير للغاية.

احسان علوه الإثنين, 10/17/2016 - 15:42

عقب يوم واحد على اعلانها عن فسخ خطوبتها، سارعت الفنانة المصرية رنا سماحة الى نشر احدث جلسة تصوير لها بفستان الزفاف الأبيض، وهو ما اعتبره البعض بأنه يصب في إطار إغاظة خطيبها السابق عازف الكمان أحمد مختار لتزامن هذه الصور مباشرة بعد الانفصال..والأنكى أنها اختارت الإطلالة بفستان العروس!.

خطوة رنا في جلسة التصوير سبقتها إليها الكثير من النجمات اللواتي يسارعن الى نشر أجمل وأحدث وأجرأ جلسات تصوير لهن بعد أيام قليلة فقط من انفصالهن عن شريك حياتهن وطلاقهن، ما يثير التساؤلات حول مدى إثارتهن بذلك غيظ الطرف الآخر بإطلالتهن الجميلة والمثيرة.

شاهدوا معنا بهذا الالبوم ابزر النجمات اللواتي قمن بإغاظة شركاء حياتهن السابقين بجلسات تصوير  مميزة وجريئة، وبينهن: كندة علوش، ونيللي كريم، وياسمين عبد العزيز اضافة الى رنا سماحة.