من هم نجوم المصارعة يصلح للظهور فى أفلام عالم Marvel

هناك سبب ما بالطبع يجعلنا نشعر بقرب المصارع دي أمبروز Dean Ambrose وشخصية فيكتور زازيس Victor Zsasz إحدى الشخصيات الشريرة التى تظهر فى كتب الكوميك بوكس الخاصة بباتمان، أمبروز يطلق عليه المجنون المتوحش وذلك بسبب سلوكه الغريب داخل وخارج حلبة المصارعة، علاوة على أن زازيس من القتلة الذين يميلون لترك علامة مميزة على جسد ضحاياهم.

الشبه بين شخصية She-Hulk ونجمة WWE المصارعة شارلوت، جاء من خلال الخصائص والسمات الجسمانية التى تتمتع بها كل منهما، فكلاهما لديه من الطول والقوى العضلية ما يكفي، ما يجعل شارلوت جديرة بالظهور بشخصية She-Hulk إذا تم تقديمها على الشاشة.

She-Hulk هى قريبة Hulk أو بروس بانر، تتعرض لحادث فيقوم بانر بالتبرع بالدم لها كي تعيش، فتنتقل إليها ميزة إمكانية التحول إلى الشخصية ذات القوة المذهلة مثلما يقوم، بيد أن لديها تحكم أكثر منه فى عملية التحول، شارلوت لمعت مؤخرا فى مسلسل Jessica Jones من انتاج شبكة Netflix.

المصارع The Miz الذي ألتحق بعالم WWE عام 2006، لا يشترك فى أى صفة مميزة مع شخصية Bullseye أحد الشخصيات الموجودة فى عالم Daredevil سوى عدد من الصفات السيئة بداية من الجنون والكبرياء والعنف وصولا بمقدار الكراهية الذي يتمتع به كل منهما فى مكانه.

المصارع Triple H ظهر فى Blade: Trinity حيث أدى شخصية جاركو جيرموود Jarko Grimwood ، ملك ملوك حلبة المصارعة كما يطلق عليه، شديد الشبه فى الشكل بالشخصية التى تدعى The Sentry أحد الشخصيات الخالية التى ظهرت كتب القصص المصورة، وهو الشخصية الذي يتمتع بقوى خارقة توازي قوى أنفجار شمسي، بل أنه فى إحدى المعارك هزم هالك.

شازام Shazam أحد الشخصيات الخيالية التى من المنتظر أن تظهر فى أحدى الأعمال الفنية التابعة لعالم مارفيل، التكهنات كانت تصب فى مصلحة الممثل دواين جونسون فى تجسيد الشخصية، إلا أن جدول الأعمال المزدحم بصفة مستمرة لنجم المصارعة السابق، جعل المنتجون يفكرون فى الاستعانة بخدمات المصارع جون سينا، أحد أبرز الوجوه المحببة لدى متابعي رياضة المصارعة.

القاهرة: محمود عبدالمنعم الجمعة, 10/14/2016 - 23:25

شخصيات خيالية لم تظهر بعد فى أفلام عالم مارفيل، بعدها تم التفكير فى الاستعانة بها خلال الاعمال القادمة، وبعدها قيد الانتظار، إلا أن ذلك لم يعرقل التفكير فى هوية من يمكنه تجسيد هذه الشخصيات، ولا سيما من ينتمون لعالم مصارعة المحترفين WWE .