بالصور: نجمات سيودعن العزوبية قريبا...تعرفوا عليهن

فاجأ الملحن مصطفى جاد الفنانة المصرية ونجمة برنامج أراب آيدول كارمن سليمان في مناسبة عيد ميلادها امس بتقديم خاتم الخطوبة لها.

واتفق مصطفى جاد  مع والد كارمن على أن تكون الخطوبة بشكل مفاجئ وذلك ضمن حفل عائلي صغير حضرته أسرتهما فقط بعدما اجلا خطوبتهما منذ العام الماضي.

كذلك فاجأت الفنانة المصرية الشابة رنا سماحة جمهورها باعلانها عن خبر ارتباطها بعازف الكمان احمد مختار قبل نحو اسبوع، لكنها لم تحدد بعد موعد خطوبتها رسميا.

رنا سماحة تكتمت طوال اشهر عن علاقة الحب التي ربطتها بعازف الكمان احمد مختار.

وايضا، زفت الفنانة رويدا عطية قبل اسابيع ماضية لجمهورها خبر خطوبتها من المشترك في برنامج المواهب "ستار أكاديمي" بموسمه العاشر اسماعيل مناسترلي.

الفنانة السورية كشفت ان بداية علاقتها بحبيبها اسماعيل كانت عبر السوشيال ميديا حيث كانت العلاقة بينهما بداية بمثابة الصداقة التي سرعان ما تحولت الى حب بعد حوالي سنة ونصف.

بلقيس احتفلت بخطوبتها في شهر يونيو الفائت من رجل الاعمال السعودي سلطان عبد اللطيف.

وحددت بلقيس موعد نهائي لزفافها من رجل الاعمال السعودي سلطان عبداللطيف وسيكون اواخر العام الحالي، ولكنها لم تستقر حتى الآن ما إذا كانت ستشارك تفاصيله مع جمهورها ام لا.

احسان علوه الأحد, 10/09/2016 - 15:39

تودع 4 نجمات عزوبيتهن خلال الفترة المقبلة بعدما اعلنوا بشكل مفاجئ خبر خطوبتهن. فخلال اسبوع واحد، فاجأت كل من الفنانتين الشابتين رنا سماحة و كارمن سليمان الجمهور بخبر ارتباطهما بعد قصة حب قوية مع شخصين من الوسط الفني، كذلك اعلنت الفنانة السورية رويدا عطية خبر خطوبتها قبل اسابيع ماضية من احد مشتركي ستار اكاديمي، اما بلقيس التي لم تحدد لغاية اليوم موعد عرسها، فعقدت قبل اشهر قرانها على رجل اعمال سعودي بعدما اغرمت به من اول لقاء بينهما.

شاهدوا بهذا الالبوم صور النجمات مع شركاء حياتهن المستقبليين.