10 صور تحكي التصرفات الغريبة للنجوم مع معجبيهم..احدهم عمل سائقا لهم!

محمد حماقي قبل 3 أشهر شغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتصرفه غير المتوقع مع احدى معجباته في ليلة زفافها، حيث فاجئها وحقق لها حلم العمر

فكانت الشابة ريهام قد طلبت من متابعيها ان يقوموا بنشر رغبتها في ان يقوم محمد حماقي بحضور حفل زفافها لأن هذه أمنيتها، ودون أن تتوقع حدث ما كانت تتمناه وأعلن المطرب المحبوب عن تنفيذه لرغبتها وبالفعل حضر السهرة.

معجبة شابة من معجبات مطربة "آراب أيدول" سلمى رشيد والتي تحبها بشدة، وقد عبرت عن رغبتها في أن ترتدي فستانها الأحمر فما كان من المطربة المغربية ألا أن أهدته لها وأرسلته إليها حتى منزلها.

سلمى رشيد كانت قد تألقت بالفستات الأحمر في إحدى حفلاتها في أبو ظبي ونالت طلتها إشادة واسعة ولكنها لم تبخل على معجبتها به.

أحمد حلمي قبل يوم واحد قام بتوصيل أحد معجبيه، وهو شاب صغير يدعى محمد إلى "درس خصوصي" حيث شاهده مصادفة في زحام منطقة المهندسين وأنقذه من التأخير وأوصله بسيارته إلى المكان المطلوب.

اللفتة التي قام بها أحمد حلمي نالت أشادة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا وأنه نشر فيديو يحكي فيه عن تفاصيل ما حدث.

أحمد السقا أيضا حقق أكثر من مرة طلبات معجبيه بلقاءه، وذات مرة التقى 20 منهم دفعة واحدة وقام بتناول طعام الغذاء معهم.

بلقيس فتحي فعلت مثلما فعلت سلمى رشيد وأهدت احدى معجباتها قفطانا مغربيا أنيقا

وهو القفطان الذي كانت ارتدته بلقيس في إحدى الحفلات الخاصة

كما التقى أحمد السقا بالشاب هشام السيوفي وهو أحد معجبيه أيضا، ووعده بدور في فيلمه الجديد، حيث كانت هذه هي أمنية الشاب المتيم بالسقا.

القاهرة-هي السبت, 10/08/2016 - 18:21

في الوقت الذي يتفنن فيه المعجبون للتعبير عن محبتهم لنجومهم المفضلين، ويمطرونهم بعبارات الاشادة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويحاولون جاهدين التواجد في أي مكان يذهبون إليه، ينجح بعض النجوم في المقابل في رد بعض الجميل لهم، بل هناك نجوم تدلل معجبيها بالفعل، وهذ الألبوم يرصد قصص وحكايات عن دلال النجوم للمعجبين وليس العكس.

تابعوا كيف نجح النجوم في ادخال بهجة حقيقية على قلوب محبيهم بصور غير متوقعة، فمنهم من عمل كسائق خاص واخرى اهدت فستانها الشخصي لمعجبتها، وغيرها الكثير