10 صور تختصر حياة شيرين عبد الوهاب في عيد ميلادها

ولدت شيرين سيد محمد عبد الوهاب يوم 8 أكتوبر عام 1980م في القاهرة. وموهبتها الغنائية ظهرت منذ الصغر حيث كانت تشارك بالغناء في الافراح منذ ان كان عمرها 13 سنة.

وكانت البداية الحقيقية لمشوار الفنانة السمراء أوائل عام 2000م من خلال أغنية دويتو مع المطرب محمد محيي بعنوان "انت حبيب العين والقلب”"، ثم اشتركت مع المطرب تامر حسني في ألبوم "شيرين وتامر ريمكس" والذي كان بمثابة الخطوة الأولى لمشوارهما الفني لينفرد بعد ذلك كل منهما بطريقه الخاص.

وبعد خطواتها الفنية الخجولة، لمع نجم شيرين بشكل مدوي بعد اطلاق اغنيتها الأولى "آه يا ليل" لتتوالى نجاحاتها لاحقا وتصدر عددا من الالبومات.

من اشهر البوماتها: "جرح تاني" و"لازم أعيش" و"بطمنك" و"حبيت"، و "انا كتير".

تزوجت عام 2007م من الموزع محمد مصطفى وأنجبت منه طفلتيها مريم وهنا ولكنها انفصلت عنه عقب زواج استمر حوالي 5 سنوات، كما كان قد سبق لها الزواج من الموزع الموسيقي مدحت خميس ولكن لم يستمر زواجهما أكثر من ستة أشهر.

رغم الشائعات الكثيرة التي تتطال حياتها العاطفية وبينها احتمال عودتها الى طليقها او علاقتها العاطفية ب كاظم الساهر، الا ان النجمة شيرين عازفة عن الزواج حاليا وتتفرغ لتربية ابنتيها.

شاركت الفنانة  في تجربة برامج  المواهب في أحلى صوت "the voice" مع كاظم الساهر وعاصي الحلاني وصابر الرباعي لـ 4 مواسم متتالية، الا ان الموسم الماضي اثارت الجدل كثيرا عندما قامت بالضغط على كبسة الزر بحذائها في موافقة منها على صوته!.

ترتبط شيرين عبد الوهاب بعلاقة جيدة مع عائلتها، ويدير اعمالها شقيقها محمد الذي منعها مؤخرا عن استخدام صفحاتها الشخصية عبر السوشيال ميديا بعدما اساءت استخدامها بشكل اثار الانتقادات ضدها.

تعد شيرين عبد الوهاب من اكثر النجمات اللواتي يشتهرن بتصرفاتهن المتهورة حيث اعلنت هذا العام اعتزالها الفن لكنها تراجعت عن الامر مبررة انها كانت تحت ضغوطات نفسية.

خاضت شيرين تجربة التمثيل للمرة الأولى من خلال فيلم "ميدو مشاكل" مع الفنان أحمد حلمي الا ان الفيلم لاقى انتقادات كثيرة، اما عام 2015 فخاضت للمرة الاولى تجربة الدراما المصرية عبر مسلسل "طريقي".

السبت, 10/08/2016 - 16:30

تحتفل الفنانة شيرين عبد الوهاب اليوم بعيد ميلادها الـ36 وسط عائلتها وابنتيها، وتعد اليوم من اشهر الفنانات في الوطن العربي بعدما كانت شعلة انطلاقتها من خلال أغنية "أه يا ليل" فنجحت سريعا في خطف قلوب الجماهير اليها بصوتها النابض بالاحساس والدفء واغانيها الرومانسية.

تعرفوا معنا بهذا الالبوم على اهم المحطات في حياة شيرين عبد الوهاب.