5 مرشحات للقيام بدور Black Widow قبل اختيار سكارليت جوهانسون

رشح لأداء شخصية Black Widow فى سلسلة أفلام avengers 5 ممثلات، قبل أن يقع الأختيار على الممثلة الجميلة سكارليت جوهانسون لأداء الشخصية التى ظهرت لأول مرة فى الجزء الثاني من فيلم Ironman عام 2010، وأستمر ظهورها بعد ذلك فى أفلام مارفيل.

كانت أنجلينا جولي الأختيار الأول لمنتجي الفيلم، خاصة بعد النجاحات التى حققتها جولي من وراء تجسيد شخصية Lara Croft ثم ظهورها فى فيلم Mr and Mrs smith إلى جانب براد بيت، لكن لأعتبارات فنية تم ارجاء العمل معها والبحث عن بديل لها.

لفتت لها الأنظار من خلال أفلام The Texas Chainsaw Massacre، Blade: Trinity والذي تعاونت فيه مع شركة مارفيل، أنها الجميلة جسيكا بيل، وظلت على قائمة الانتظار حتى يتم الانتهاء من عمليات البحث عن Black widow.

ناتالي بورتمان أستطاعت أن يكون لها بصمة واضحة من خلال دورها فى سلسلة أفلام Star Wars، وشاركت مع مارفيل فى أفلام Thor، ويبدو أنها كانت ستشارك بأي حال من الاحوال فى سلسلة أفلام مارفيل سواء بالظهور فى Thor أو بالظهور كشخصية Black widow.

جسيكا ألبا استطاعت أن تدخل قائمة المرشحات لتجسيد Black widow بعد أن قدمت سو ستورم فى سلسلة أفلام Fantastic Four، بيد أن النجم كريس إيفانز استطاع الدخول إلى عالم مارفيل من خلال تجسيده لشخصية كابتن أمريكا.

ظهور خاص للممثلة إيملي بلانت فى قائمة المرشحات لدور Black widow، إلا ان بلانت وقت اختبارات قبول الممثلات للدور لم تكن قد أدت أدوارا ذات طبيعة خاصة بأفلام الحركة، لكنها قدمت فيما بعد أفلاما مثل Sicario ، Edge of Tomorrow.

القاهرة: محمود عبدالمنعم الجمعة, 10/07/2016 - 00:42

رشح لأداء شخصية Black Widow فى سلسلة أفلام avengers 7 ممثلات، قبل أن يقع الأختيار على الممثلة الجميلة سكارليت جوهانسون لأداء الشخصية التى ظهرت لأول مرة فى الجزء الثاني من فيلم Ironman عام 2010، وأستمر ظهورها بعد ذلك فى أفلام مارفيل.