صور تلخص مسيرة ريم البارودي خلال 15 عاما.. فرق شاسع!

لفترة طويلة ظل اسم ريم البارودي مقترنا باسم زميلها المطرب أحمد سعد، فلم يكن هناك  مشروعا الا ونجد اسميهما معا، فجزء كبير من شهرة وانتشار الممثلة التي تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ37 جاء من اللغظ الذي اثير حول علاقتها بأحمد سعد.

ريم البارودي المولودة عام 1978 ارتبطت بزميلها لعدة سنوات في علاقة حب، ثم خطبا رسميا، ولكنهما اتفصلا بعدها وعادا ست مرات على الاقل.

قبل ان ينفصلا بشكل نهائي ويعلنان انهما سوف يظلان اصدقاء

ريم البارودي اصبحت أكثر جرأة فيما يتعلق بنشر صورها، ولا تهتم بالانتقادات بعد ان كانت متحفظة جدا في بدايتها

حيث انطلقت في عالم الاعلانات ثم التمثيل بعد ان درست السياحة والفنادق، وظهرت للمرة الأولى كممثلة في مسلسل "يدعى القنفد" قبل 15 عام تقريبا.

وكان لافتا أن ريم البارودي تتمتع بوزن زائد للغاية في بدايتها وهو ما كان ظاهرا جدا في مسلسلها "الفريسة والصياد" الذي عرض عام 2007 أمام الفنان الراحل ممدوح عبد العليم حيث قامت بدرو ابنته الكبرى.

ريم البارودي تعتبر ابناء شقيقتها بمثابة أبناء لها ولا تتوقف عن نشر صورهم المرحة معها

نحافة ريم البارودي مؤخرا أصبحت مقلقة جدا، حيث أنها فقدت نصف وزنها تقريبا.

صورة لريم البارودي حينما كانت تتمتع بوزن زائد واضطرت للخضوع لريجيم قاسي لتحصل على الرشاقة التي تحولت إلى نحافة مفرطة فيما بعد.

ريم البارودي لديها صلة قرابة مع الفنانة المعتزلة شمس البارودي لكنها لا تحب الحديث عن الأمر كثيرا.

ريم البارودي على الشاطئ مع صديقتها زينة التي تشاركت معها بطولة مسلسل "أزمة نسب"

القاهرة-هي الخميس, 10/06/2016 - 15:26

رغم أن ريم البارودي بدأت مسيرتها الفنية بتحفظ شديد سواء فيما يتعلق بطبيعة أدوارها او نوعية تصريحاتها وحتى صورها، إلا أنها مؤخرا تحولت لاسم مثير للجدل، خصوصا بعد أزماتها المتكررة مع خطيبها السابق المطرب أحمد سعد، مرورا بصورها الجريئة على البحر، وحتى تصريحاتها.

في عيد ميلادها الـ37 تعرفوا على مراحل تحول ريم البارودي قريبة النجمة المعتزلة شمس البارودي