شاهدوا سوار عمرو دياب الماسي الذي أصبح حديث الجميع في حفل قندق الماسة !

من اهم مشاهد حفل فندق الماسة الذى احياه عمرو دياب غنائه لاغنية "حلوة بلادى السمرة" حيث من النادر قيام الهضبة بغناء اغنية لمطرب أو مطربة اخرى.. لكنه حرص على غنائها للتماشى مع اجواء الاحتفلات بنصر اكتوبر

وايضا من المشاهد الملفتة للنظر خلال الحفل ارتداء عمرو دياب "اسورة" فى يديه اليمنى، ليكون هذا الظهور الاول له بها والمصنوعة من الالماس .. وكانت حديث الجميع داخل الحفل. 

وشهدت الحفل قيام لطيفة بغنائها لمجموعة من الاغانى الوطنية بالاضافة الى اغنية "مصنع الرجال" التى اعدتها خصيصا لرجال القوات المسلحة المصرية.

الحفل كان ملىء بالشخصيات العامة والسياسية من الوزراء والمحافظين والكتاب وايضا كانت من ضمن  الحضور السيدة انتصار زوجة الرئيس عبد الفتاح السيسي وكانت تشاهد الحفل من المقصورة الرئيسية للقاعة.

الحفل قدمته الفنانة اللبنانية رزان مغربي والذى حرصت على ارتداء فستان اسواد انيق منفوش ابهر الحضور.

القاهرة: فيصل عبد الغنى _ تصوير: هانى عبد ربه الخميس, 10/06/2016 - 14:55

احيا المطرب عمرو دياب مساء امس حفل غنائى داخل فندق الماسة التابع للقوات المسلحة المصرية بمناسبة احتفالات نصر اكتوبر، وشاركته فى احياء الحفل المطربة التونسية لطيفة.

وشهد الحفل العديد من اللفتات المميزة  والنادر التى تحدث لاول مرة وعلى رأسها قيام الهضبة بغناء أغنية "حلوة بلادى السمرة" لتتماشى مع اجواء احتفالات اكتوبر، كما ابهرت رزان مغربى مقدمة الحفل  بفستانها االحضور.

شاهدوا صور الحفل المميز