نجوم تجاوزوا الـ 70 من العمر..شاهدوا احدث صورهم

الارهاق والملامح الذابلة ظهرتا بشكل واضح على ملامح الفنانين القديرين يوسف شعبان الذي تجاوز الـ 85 سنة، وعزت العلايلي البالغ من العمر 82 عاما في احدث ظهور لهما على هامش مهرجان الاسكندرية الدورة الـ32.

كذلك اطلت قبل ايام ماضية على الاعلام الفنانة القديرة سهير رمزي (من مواليد 1946) الى جانب زوجها رجل الاعمال علاء الشربيني في حفل زفاف نجل الكابتن مجدي عبد الغني.

سهير رمزي باحدث ظهور لها على الاعلام برفقة زوجها و الفنانة القديرة شهيرة. واتمت سهير هذا العام الـ 70 عاما.

الفنانة القديرة ماجدة الصباحي  ظهرت هذا العام بصورة لها  الى جانب المقربين منها في عيد ميلادها الـ 85 عام.

الفنانة القديرة نبيلة عبيد ما تزال تتمتع بصحة جيدا رغم تجاوزها الـ 70 عاما، كما تهتم بجمالها ورشاقتها ولا تتردد بالظهور من وقت لآخر على الاعلام.

احدث اطلالة للنجم حسين فهمي مع الممثلة الصاعدة إنچي القمبشاوي، ويبدو ان ما يزال يحافظ على جاذبيته رغم تجاوز عمره الـ 74 عاما.

احتلفت الفنانة القديرة ميرفت امين هذا العام بعيد ميلادها الـ 70، وما تزال تحافظ على جمالها وشبابها نسبيا.

اطل مؤخرا  الفنان القدير جميل راتب والبالغ من العمر 90 عاما على كرسي متحرك من دار الاوبرا المصرية في مهرجان القاهرة للمسرح التجريبي، وتم تكريمه تقديرا لمسيرته الفنية الحافلة .

يضطر الفنان القدير جميل راتب الى استخدام الكرسي المتحرك مؤخرا لاصابته في قدمه.

وقبل اسابيع، نشرت غادة نافع، نجلة الفنانة الكبيرة ماجدة الصباحي صورة لوالدتها صاحبة الـ85 عاما اثناء تواجدهما معا في احد المطاعم الشهيرة بالقاهرة .

النجم الكبير يوسف شعبان والبالغ من العمر 85 عاما، اطل قبل ايام قليلة خلال تكريمه على هامش مهرجان الاسكندرية لدول البحر المتوسط في دروته الـ32 اعترافا بمشواره السينمائي المهم، وقد بدت ملامحه متغيرة الى حد ما بسبب تقدمه في العمر .

يبتعد الفنان القدير محمود ياسين عن الاضواء مؤخرا، الا ان نجله عمرو محمود ياسين نشر لوالده هذا العام فيديو لدحض شائعات وفاته، وبدت الشيخوخة واضحة على ملامح الفنان القدير البالغ من العمر 75 عاما.

احسان علوه الأربعاء, 10/05/2016 - 16:46

لا يبخل نجوم الزمن الجميل على محبيهم في الوطن العربي بالظهور باطلالات حديثة لهم على الاعلام بين الحين والاخر رغم قلتها حيث يتشوق دوما الجمهور لمعرفة آخر اخبارهم ورؤية احدث صورهم، ويحن الجميع لفنهم الذي ما يزال راسخا بذاكرتنا بالكثير من الافلام والحكايا النابضة بالحنين الى الماضي.

شاهدوا معنا بهذا الالبوم احدث صور نجوم الزمن الجميل بأعمار ترواحت بين الـ 70 عام والـ 85، ونتمنى ان يطيل الله بأعمارهم.