بالصور ردة الفعل المختلفة للأطفال عند مقابلتهم أفراد العائلات المالكة

الأميرة ماري (Crown Princess Mary) زوجة ولي عهد الدنمارك حاولت جذب انتباه طفلة صغيرة أثناء زيارتها لمستشفى " Westmead" لعلاج السرطان في سيدني ولكن الطفلة بدت وكأنها تفضل اللعب بدميتها المحشوة.
 

الأميرة صوفيا (Princess Sofia) أميرة السويد أصبح لديها العديد من الأطفال الصغار خلال زيارتها لمركز للاجئين في دالارنا في السويد بصحبة زوجها الأمير كارل فيليب، وفي هذه الصورة تبدو الأميرة صوفيا منشغلة في اللعب مع أحد الأطفال بينما يراقبهما زوجها الأمير كارل فيليب ضاحكا.
 

خلال زيارة للملكة ليتيزيا لجزر البليار قابلت فتاة صغيرة في منطقة " Claustro de Santo Domingo" السياحية وقامت بمعانقتها، الطريف أن الفتاة الصغيرة لم تبدو سعيدة للغاية بهذه البادرة اللطيفة من الملكة ليتيزيا والتي كانت وقتها مازالت تحمل لقب أميرة.

الأمير كارل فيليب (Prince Carl Philip) يقابل فتاتين صغيرتين خلال الاحتفالات بيوم عيد ميلاده الثلاثين في عام 2009.
 

"لماذا أنت حزينة كهذا؟" هذا السؤال سألته كيت لطفلة صغيرة كانت تبدو منزعجة لسبب ما، وكان ذلك اثناء زيارة كيت لمركز " Land Rover BAR" في عام 2015.
 

أليسون لوف (Alison Love) هي عضو في جمعية " Okanagan Chef" ولقد حكت عن واقعة طريفة جرت بين كيت ميدلتون (Kate Middleton) وبين طفل صغير أثناء زيارة كيت وزوجها الأمير وليام (Prince William) لمزرعة " Mission Hill Winery" خلال جولتهما الرسمية في كندا في عام 2016، ولقد تحدثت لوف عن ذلك وقالت نقلا عن هالو ماجازين: "لقد كان هناك ذلك الطفل الصغير الذي جلس إلى جانب كيت، لقد ظل يتحرك في مقعده طوال الوقت وظل ينزلق من المقعد وتقوم هي بإعادته إلى مكانه، لقد تكرر الأمر بضعة مرات. لقد بدا مشهد طريفا للغاية".
 

مهمة الطفل الصغير كانت تقديم باقة من الزهور للملكة إليزابيث (Queen Elizabeth) أثناء زيارتها لمستشفى " Alderhey" للأطفال في عام 2016 ولكن لسبب ما انفجر باكيا عند لقائه بالملكة.
 

نوا (Noah) وأوسكار إيفانز (Oscar Evans) طفلين صغيرين ولكنهما ليسا طفلين عاديين فهما يتمتعان بقدر كبير من الشجاعة والإيجابية بالرغم من إصابتهما بالمرض، ولقد بدا الاثنان واثقان للغاية وهما يقومان بتحية الأمير هاري في حفل توزيع جوائز " WellChild" لعام 2016.
 

عبد الرحمن الحاج الثلاثاء, 10/04/2016 - 16:46

مقابلة أفراد العائلات المالكة للمرة الأولى وجها لوجه، غالبا ما تثير مشاعر مختلفة في داخل الكثيرين، وهي مشاعر تتنوع ما بين الشعور بالانبهار وسعادة بالغة، والشعور بالصدمة والرهبة، والتي تجعلك تنفجر ضاحكا دون سبب أو تعجز عن النطق لبعض الوقت، ولكن عندما يتعلق الأمر بالأطفال فإن ردة فعلهم عند مقابلة أحد أفراد العائلات المالكة حول العالم، غالبا ما تكون أكثر تنوعا بكثير من ردة فعل أي شخص بالغ يكون في موضعهم. 

شاهد بالصور ردة الفعل المختلفة للأطفال عند مقابلتهم أفراد العائلات المالكة: