صور: هازال كايا تحتفل بعيد ميلادها مع حبيبها الذي يكبرها بـ14 عام

احتفلت الممثلة التركية، هازال كايا، الشهيرة باسم "نيهال" مع حبيبها الممثل التركي، علي أطاي، بعيد ميلادها الـ26 والذي يكبرها بـ14 عاما كاملين.

ونشرت هازال كايا مجموعة صور رومانسية مع حبيبها علي أطاي على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام.

وكتبت على صورة منهم وحبيبها يحتضنها " أعد لي مفاجأة جميلة في ليلة عيد ميلادي، هذه الصورة تلخص علاقتنا التي بدأت منذ 3 سنوات، جيد أنك حبيبي".

يشار إلى أن هازال كايا غائبة عن الشاشة منذ ما يقرب من عامين، عقب عرض آخر حلقات مسلسل "ميرال" الذي شارك في بطولته النجم التركي، أراس بلوت إيناملي، ولم يلق أي نجاح يذكر.

وخلال العامين الماضيين تلقت هازال كايا دورة طهي في واحدة من أكبر أكاديميات الطهي في تركيا.

 ووصل سعردبلومة الطهي ما يقرب من 17 ألف ليرة تركية، وتخطط هازال كايا لافتتاح مطعم في مدينة اسطنبول.

هازال كايا من مواليد عام 1990 في مدينة اسطنبول التركية، بدأت أول أعمالها الفنية من خلال دور ممثل مساعد في مسلسل "راقصة موسيقية" عام 2011

وشهرة هازال كايا حصدتها عام 2008، خلال تجسيدها دور "نهال" في مسلسل "العشق الممنوع".

وخلال عام 2011، جسدت دور "فريحة" في أول بطولة مطلقة لها في مسلسل يحمل نفس الأسم، وحقق هذا المسلسل نجاحا جماهيريا كبيرا خلال مواسم عرضه الاثنين.

وشارك في بطولة مسلسل "اسميتها فريحة" الممثل التركي، شاتاي أولسوي، الشهير باسم "أمير".

خلال عام 2013 قامت ببطولة مسلسل "عشق" ولكن هذا المسلسل لم يلق نجاحا جماهيرها، وشاركها بطولته النجمة التركية، أسلي تاندوغان.

 آخر أعمال هازال كايا كان مسلسل "ميرال" عام 2015، والذي لم يلق أي نجاح جماهيري، وتم سحبه  بعد فترة قصيرة من بدء عرضه.

القاهرة : نور الهدى محمد الإثنين, 10/03/2016 - 14:53

احتفلت الممثلة التركية، هازال كايا، الشهيرة باسم "نيهال" بعيد ميلادها مع حبيبها الممثل التركي، علي أطاي ونشرت مجموعة من الصور عبر حسابها على موقع انستقرام وكتبت على احداها  " أعد لي مفاجأة جميلة في ليلة عيد ميلادي، هذه الصورة تلخص علاقتنا التي بدأت منذ 3 سنوات، جيد أنك حبيبي".