بالصور علاقة طريفة بين افراد العائلة البريطانية المالكة والبالونات

كاميلا دوقة كورنوال وزوجة ولي عهد بريطانيا بدت هي الاخرى سعيدة للغاية وهي تمسك ببالون على شكل كلب خلال زيارتها لجمعية رويال جيرسي للزراعة والبستنة (Royal Jersey Agricultural and Horticultural Society).

الامير هاري الذي اشتهر بحبه للمزاح استخدم البالونات في لعبة طريفة اخرى من الالعاب التي يحبها كثيرا، حيث قام بمشاركة الاطفال في لعبة الجلوس على البالونات خلال زيارته لمركز هارلم للاطفال (Harlem Children's Zone) في نيويورك في عام 2009.
 

في عام 1997 بدت الاميرة بياتريس وشقيقتها الصغرى الاميرة يوجين منشغلتين تماما باللعب بالبالونات خلال نزهة عائلية بصحبة والديهما دوق ودوقة يورك.

في حفل " Berkeley Square" في لندن في عام 1984، بدت الاميرة آن منشغلة في حوار جاد مع عدد من الاشخاص اثناء تواجدها في الحفل، ولكنها ولسبب ما ظلت ممسكة ببالون ملون جميل طوال ذلك الوقت.
 

العربة التي غادرت بالامير وليام وزوجته كيت ميدلتون في يوم حفل زفافهما في شهر ابريل عام 2011 كانت مزينة بعدد من البالونات والتي اعجبت كيت كثيرا ولذلك فلقد استخدمتها كزينة لسيارة حفل الزفاف.

الاميرة تشارلوت بدت هي الاخرى سعيدة للغاية بالبالونات الملونة التي انتشرت في الحفل وخاصة القوس الكبير المصنوع من البالونات والتي بدت وكأنها لا تستطيع التوقف عن النظر إليه.

يبدو أن الامير وليام هو الاخر يحب البالونات كثيرا حيث كان هناك عدد لا بأس به من البالونات في احتفال عيد الميلاد الواحد والعشرين للامير وليام.

لم تخلو احتفالات عيد الميلاد التسعين للملكة اليزابيث من وجود البالونات، ولقد بدت سعيدة بالبالونات الجميلة التي زينت اجواء الاحتفالات بعيد ميلادها التسعين، حتى انها ظلت تنظر إلى عدد منها لبعض الوقت.

الامير جورج وهو الابن الاصغر للامير وليام وزوجته كيت ميدلتون (Kate Middleton) بدا سعيدا للغاية للبالون الصغير الذي كان يحمله في حفل الاطفال الذي اقيم في مقر الحكومة الكندية، والذي تم تشكيله على شكل حيوان صغير.

عبد الرحمن الحاج الإثنين, 10/03/2016 - 13:24

الظهور الاول في حفل رسمي للامير تشارلوت، الطفلة الثانية لدوق ودوقة كمبريدج الامير وليام و كيت ميدلتون، كان في حفل للاطفال اقيم في مقر الحكومة الكندية في مدينة فيكتوريا الخميس الماضي، وبدت الاميرة الصغيرة سعيدة للغاية ومتحمسة للعب بالبالونات الملونة الكثيرة التي كانت توجد في الحفل، حتى أنها ظلت لبعض الوقت تقف بجوار قوس كبير من البالونات يبدو أنه قد اثار اعجابها كثيرا، الطريف أن الاميرة تشارلوت ليست الوحيدة في اسرتها التي تحب البالونات كثيرا.

هناك مجموعة من الصور التي التقطت خلال السنوات الماضية والتي تثبت ان افراد العائلة المالكة البريطانية يحبون حقا البالونات :