بالصور: 7 معلومات لا تعرفونها عن ظافر العابدين

ولد ظافر العابدين في تونس في 19 يوليو عام 1972، درس هندسة الكمبيوتر الى جانب عمله كعارض ازياء في متروبوليتان بالعاصمة الفرنسية باريس.

ومنذ طفولته، دغدغ مخلية ظافر العابدين حلم وهو بأن يصبح لاعب كرة قدم شهير، وبالفعل احترف هذه اللعبة عندما كان بالعشرين من عمره، ولعب مع احد الفرق الفرنسية ثم انتقل الى تونس ولعب كرة القدم ليتعرض للاصابة حينها ويمنع عن اللعب لمدة سنتين.

وعندما لم يتمكن من احتراف كرة القدم واكمال حلمه فيها، لم يتوقف عند هذه القضية وانطلق بخطواته في التمثيل فسافر الى لندن ليلتحق بكلية برمنجهام للتمثيل، وتخرج منها في عام 2002.

وبعدها بعام بدأ الظهور على شاشات التلفزيون الاجنبية من خلال مسلسل Dream Team، ثم شارك في عدد من الافلام الامريكية، منها (The Black Forest، Sex and the City 2، Centurion، Children of).

وحقق ظافر العابدين نجاحا لافتا في العالم العربي من خلال الدراما التلفزيونية العربية بداء من عام 2008، ومن اشهر مسلسلاته: فرق توقيت، ذاكرة جسد، تحت السيطرة، اريد رجلا، 24 قيراط، الخروج، كما شارك في افلام عالمية، وفي بطولة اول فيلم مصري له وهو "عصمت ابو شنب" مع النجمة ياسمين عبد العزيز.

تعرف ظافر العابدين على شريكة حياته البريطانية بعدما اجتمعا في احد المشاهد بعمل تمثيلي، ومن ثم التقيا في احدى المقابلات التلفزيونية، وبعدها تعمقت العلاقة وتزوجا، وانجبا ابنة تدعى ياسمين التي حرص على تعليمها اللغة العربية واللهجة التونسية.

من اكثر الايام الصعبة التي عاشها ظافر العابدين عندما رجح الاطباء اصابته بالسرطان لكنها كانت ترجيحات خاطئة، وصحته اليوم جيدة.

احسان علوه السبت, 10/01/2016 - 06:22

استطاع النجم التونسي ظافر العابدين خلال سنوات قصيرة ان يتميز ويتألق مع كل تجربة درامية جديدة خاضها في العالم العربي، فهو اضافة الى وسامته ورشاقته التي جعلت منه فارس احلام الفتيات، يمتلك كاريزما تمثيلية مميزة واداء لافتا سرّعا من نجوميته.

تعرفوا معنا بهذا الالبوم على ابرز المحطات في حياة النجم التونسي ظافر العابدين.