نجوم اشتهروا باقتحام الافراح.. تعرف عليهم

عندما حدد الزوجين إيزابيث ورايان سبتمبر 2016 موعدا للزفاف، لم يكونا يخططان أن يكون ضيف شرف حفل الزفاف المقام فى سنترال بارك، الممثل الكبير توم هانكس، الذي فاجئ العروسين بالظهور وإلتقاط الصور التذكارية معهم.

أثناء حفل الغداء الذي أقامه منتجع أومني مونت واشنطن فى مدينة نيو هامبشاير في أغسطس 2016، فوجئ أهالى العروسة تشلسي جاوديت بدخول الممثل والمطرب جاستن تمبرليك، بالتواجد إلى جوارهم، وصمم على التقاط الصور التذكارية بجانب العروسين.

أطلق فريق Maroon 5 فيديو كليب Sugar فى ابريل 2015، وتم الاستعانة بعدد من الأفراح  التى أقيمت خلال يوم واحد، حيث حاول آدم ليفين إدخال البهجة والسرور لنفوس عدد من الأزواج الجدد، وقام بأداء الأغنية فى أكثر من حفل زفاف.

أثناء تواجدها مع زوجها جاي زي Jay Z في مدينة بورتوفينو بإيطاليا، فى سبتمبر 2014، تجولت المطربة الحسناء بيونسيه Beyoncé فى الكنيسة المحلية للمدينة، ووجدت أمامها أحد الأفراح المحلية فى القرية، فقامت بالتدخل والتقاط الصور التذكارية مع العروسين.

عندما كان يقوم براد بيت Brad Pitt بتصوير مشاهده الخاصة في فيلم Fury، أخذ يتجول فى المنطقة القريبة من بلدة باكينجهامشير فى أنجلترا فى سبتمبر 2013، دخل لأحد الفنادق الموجودة من أجل الحصول على شراب، حتى وجد حفل زفاف آبي ودانيال لينجوود، وأصر على الحصول على صورة تذكارية معهم.

جون ترافولتا كان من بين النجوم الذين أقتحموا حفلات الزفاف، عندما شارك أحد الازواج فرحتهم فى جورجيا الصيف الماضي، ترافولتا صرح أنه سبق له حضور أحد الافراح العشوائية فى عام 1977 برفقة الممثل الكوميدي الكبير روبين ويليامز فى سانتا باربرا.

القاهرة : محمود عبدالمنعم الجمعة, 09/30/2016 - 00:49

إذا كنت من المشاهير، فمن الممكن أن تساعد فى إدخال السعادة فى نفس شخص ما، من خلال أغنية جيدة، أو فيلم جميل تقوم بأداءه، أما أن تقدم على حضور حفل زفاف لأحد الأشخاص، وتصر على التقاط الصور التذكارية مع العروسين، فهو أمر كبير، خاصة إذا كانت هذا الشخص من المشاهير الذين نحبهم.