في عيد ميلاده.. تعرفوا على 3 نجمات اصبحن الد الاعداء بسبب خالد يوسف!

اول عمل سينمائي لهيفاء وهبي كان فيلم "دكان شحاتة" مع خالد يوسف قبل سبع سنوات، حيث تألقت في دور بيسة وهو الفيلم الذي جمعها بغادة عبد الرازق، وبعدها كان هناك تراشقا لفظيا بين النجمتين واتهامات متبادلة.

غادة عبد الرازق ايضا كانت طرفا في صراع مع سمية الخشاب بسبب اعمالهما المشتركة مع خالد يوسف مثل "حين ميسرة والريس عمر حرب"، وحتى الان تعتبر سمية الخشاب ان غادة عبد الرازق هي سر تأخرها فنيا وهي التي تحارب نجوميتها.

ورغم ان البداية كانت طيبة بين هيفاء وهبي وغادة عبد الرازق كما يظهر في الصورة التي رافقت بدء تصوير الفيلم الا انه فيما بعد صرحت غادة عبد الرازق انها اجمل من هيفاء وهبي، وانها اقوى منها في الاداء التمثيلي.

غادة اعتبرت نفسها تفوقت على زميلتها اللبنانية، لانها تملك خبرة تمثيلية اكبر بكثير، وهو الامر الذي ترك غصة لدى هيفاء وهبي.

فيما كان هناك حربا دائمة بين غادة عبد الرازق وسمية الخشاب حيث كل منهما تريد الفوز بمساحة الدور الاكبر في افلامهما المشتركة، وفيما بعد اكدت سمية الخشاب انها ليست صديقة لغادة عبد الرازق، وتحدثت عنها كأنها عدوتها.

تدريجيا عادت المياه الى مجاريها بين هيفاء وهبي وغادة عبد الرازق

وقد دعتها الاخيرة الى عقد قرانها على محمد فودة، ولبت وقتها هيفاء وهبي الدعوة مع زوجها انذاك رجل الاعمال احمد ابو هشيمة.

خالد يوسف يعتبر هو مكتشف هيفاء وهبي سينمائيا، وصنعت نجوميتها كممثلة على يديه.

لكن الامر لم يمنع وجود مناوشات بينها وبين زميلاتها بسبب ذلك التعاون.

سمية الخشاب قدمت مع خالد يوسف افلام "خيانة مشروعة والريس عمر حرب وحين ميسرة".

القاهرة-هي الأربعاء, 09/28/2016 - 16:35

يحتفل اليوم المخرج الكبير خالد يوسف بعيد ميلاده الحادي والخمسين "مواليد كفر شكر بمحافظة القليوبية عام 1964"، فالرجل الذي يعتبر من اشهر المخرجين في العالم العربي متوقف عن العمل الفني منذ اكثر من خمس سنوات حيث تفرغ للحياة السياسية واصبح مؤخرا نائبا برلمانيا ولكنه مع ذلك لازال يمتلك رصيدا هائلا لدى الجمهور ويعتبر من القليلين جدا الذين يتمتعون بنجومية في مجاله، خالد يوسف الذي كان تلميذا نجيبا للأستاذ يوسف شاهين قدم على مدار مسيرته 12 فيلما فقط كمخرج ومع ذلك تشعر انه قدم العشرات، حيث ان جميع اعماله حقق جذبا جماهيريا ونالت نصيب كبير من الانتشار، ولكن طوال الوقت كانت هناك صراعات وخلافات وازمات وشائعات.

شاهدوا في 10 صور قصص النجمات اللاتي صنع خالد يوسف شهرتهن الواسعة سينمائيا ولكنهن اصبحن عدوات فيما بعد !