13 حقيقة صادمة عن جوينث بالترو فى عيد ميلادها

كانت جوينث بالترو صديقة مقربة جدا من الممثلة وينونارايدرWinona Ryder، إلى أن قامت الأولى بقراءة النص الخاص بدور وينونا فى فيلم Shakespeare In Love، حيث ذهبت إلى القائمين على انتاج العمل، واقتنعهم بالاستعانة بها بدلا من صديقتها المقربة، وهو ما تم، بل وحصلت بالترو على الاوسكار عن دورها فى الفيلم.

أصبحت تريسي أندرسون صديقة بالترو المقربة، لكن ذلك لم يدم طويلا أيضا، فقد ذهبت الأولى للسجن عام 2006، وذلك على خلفية التورط فى قضايا عدم دفع الايجارات المستحقة، والاستيلاء على ممتلكات الغير، يبدو أن بالترو لها دخل بالموضوع.

إذا كانت هناك اتهامات بالخيانة الزوجية تم توجيها للممثل براد بيت، إلا أنه وأثناء علاقته بجوينث بالترو عام 1997، أنتشتر شائعات بأنها قامت بخيانته مع الممثل جونهانا.

وأثناء علاقتها أيضا بالممثل بين أفليك، ثارت شكوك بوجود علاقة جمعتها مع الممثل فيجومورتنسن .

مجلة Star أدعت أن بالترو كانت على علاقة غرامية مع شخصية أدبية بارزة، وكان يريد الافصاح عن علاقته تلك مع الممثلة الجميلة، لكنه تراجع بعد تلقيه رسالة تهديد من المحامي الخاص ببالترو.

فى عام 2012 تم توجيه تهمة العنصرية للممثلة الشقراء، بعد أن حضرت حفلا كاني ويست وجاي زي، وكتتب تغريدة على تويتر بدأتها بالاشارة إلى كلمة السود، لكنها لم تهتم بالانتقادات التى وجهت لها.

كذبت بالترو مرارا حول عادة التدخين لديها، حيث أنها تقول تارة أنها تدخن مرة واحدة في الأسبوع، وتارة أخرى تقول أنها تدخن فقط في الحفلات، يبدو أنها تخفى عادة التدخين لديها للحفاظ على الصورة الصحية لديها.

وجهت لها انتقادات كبيرة بسبب تصميمات ملابس البحر التى صنعتها من أجل الأطفال، حيث أكد كثيرون أنها تنال من براءة الأطفال.

بالترو قامت بإجراء عملية اجهاض لطفل كانت حامل فيه، وهى العملية الثالثة من نوعها، أوشكت بسببها الانتقال للعالم الآخر.

أعترفت بالترو أنها بعد أنجابها لطفلها موسى، أنها أصيبت باكتئاب ما بعد الولادة، وكانت ستصاب بسببه بالشلل.

وجهت لها صحيفة The New York Times اتهامات بأنها لم تقم بكتابة الطبخ الخاص بها والذي يحمل عنوان My Father's Daughter، كما أدعت أن المؤلفة الحقيقية هي جوليا تورشان، وهى الادعاءات التى نفتها بالترو تماما.

فازت فى احدى المرات بالنجمة الأكثر كراهية، فى الاستفتاء الذي تنظمه مجلة Star، حيث تغلبت على الممثلة آنا هاثاواي.

القاهرة : محمود عبدالمنعم الثلاثاء, 09/27/2016 - 13:24

النجمة جوينيث بالترو هي  ممثلة أمريكية من مواليد لوس أنجلوس 27 سبتمبر 1972  حاصلة على جائزة الأوسكار 1998 كأفضل ممثلة عن دورها في فيلم Shakespeare In Love ، كما حصلت عن نفس الدور على جائزة الجولدن جلوب 1999 كأفضل ممثلة في فيلم كوميدي أو موسيقي، وحصلت أيضا بنفس الدور على جائزتين من نقابة ممثلي الشاشة، وبمناسبة عيد ميلادها الـ 44 إليكم حقائق ومعلومات مثيرة عن حياتها الشخصية.