7 مشاهير أنفصلوا واستكملوا أدوارهم مع احبائهم السابقين

بليك ليفلي وبن بادجلي

بدأت العلاقة بين الثنائي خلال تصوير حلقات مسلسل Gossip Girl وبعد ثلاث سنوات من الارتباط، أفترق الحبيبان، لكن أضطر للتظاهر بوجود مشاعر الحب أمام الكاميرات لمدة عامين آخرين نظرا لاستمرار حلقات المسلسل.

تيم بورتون و هيلين بونهيم كارتر

تعاون المخرج تيم بورتون Tim Burton والممثلة هيلين بونهيم كارتر Helen Bonhem Carter فى أكثر من عمل أهمها Alice in Wonderland، Sweeney Todd، ولم يؤثر الطلاق المفاجئ بينهما الذي وقع عام 2014، فقد تمكنا من الفصل بين الحياة الشخصية والعملية وتعاونا مجددا من خلال فيلم Alice Through the Looking Glass الذي عرض مؤخرا هذا الصيف.

جنيفر لورانس ونيكولاس هولت

خلال تصوير فيلم X-Men: First Class عام 2011، بدأ الثنائي جنيفر لورانس ونيكولاس هولت علاقة رومانسية لم تدم طويلا، وعلى الرغم من ذلك فهما يؤدون أدوارهم فى باقى سلسلة أفلام X-Men.

مايكل هول وجنيفر كاربنتر

لعب الثنائي دور أخت وأخت فى مسلسل Dexter على الرغم من أن هناك علاقة عاطفية دائرة خارج بلاتوهات التصوير، تلك العلاقة التى أدت إلى الزواج عام 2008، بيد أن الزواج لم يدم طويلا حيث وقعا الثنائي على الطلاق عام 2011، إلا أن النجاح الكبير للمسلسل منع الثنائي من الانفصال الفني، وفضلا التعامل مع الموضوع بطريقة أحترافية حيث أكملا دورهما حتى نهاية المسلسل عام 2013.

كاميرون دياز وجاستن تيمبرليك

بعد الانفصال بالطريقة الدرامية الذي وقع بين الممثلة الجميلة كاميرون دياز والمطرب جاستن تيمبرليك عام 2007، ظن الجميع أنه لن يوجد أى مكان سيجمع بين الثنائي مرة أخرى، لكن حدث عكس ذلك حيث قام الثنائي بالتعاون معا فى بطولة فيلم Bad Teacher عام 2011، وصرحت دياز أن العمل مع تمبرليك كان رائعا، فقد كان صديقا لها أثناء فترة التصوير.

جوني جاليكي وكيلي كوكو

أبطال حلقات المسلسل الكوميدي The Big Bang Theory، كانت هناك علاقة عاطفية بينهما لمدة عامين، أنتقل أثرها فى ربط المشاهدين بالعمل، لكن العلاقة لم تستمر، فيما أستمر العمل فى المسلسل، مما أضطر للثنائي للتظاهر بالحب أمام الكاميرات من أجل المشاهدين.

جنيفر لوبيز ومارك أنتوني

بعد عشر سنوات من الزواج، وطلب الانفصال عام 2014، أكدت المطربة ذات الأصول اللاتينية جينفر لوبيز أن هناك مشروع فني جديد يتم التجهيز له فى أحد الاستديوهات، يجمعها مع زوجها السابق المطرب مارك أنتوني.

القاهرة: محمود عبدالمنعم الإثنين, 09/26/2016 - 23:19

قد تعمل الاجواء الحميمية بين طاقم العمل على خلق مشاعر وأحاسيس ذات طابع خاص بين بطل وبطلة العمل، قد تستمر العلاقة وقد تنتهي، إلا أن الثنائي المحطم عاطفيا يجب عليهم الاستمرار بالتظاهر بالحب من أجل الجمهور الذي يتابعهم، التالي 7 مشاهير أنفصلوا واستكملوا أدوارهم مع احبائهم السابقين.