اكثر زوجات النجوم جمالا.. احداهن سورية واخرى مغربية !

تعتبر اخلاص زوجة المطرب صابر الرباعى الثانية ايقونة الموضة والجمال، ودائما ما تظهر بمظهر انيق خاصة خلال ظهورها مع صابر الرباعى.

فيما تأتى داليدا عياش على أوائل قائمة زوجات النجوم الأكثر جمالا، فهى دائما ما تتميز بأناقتها ورشاقتها أمام عدسات المصورين وتحرص على الظهور بشكل لائق يبهر الجميع

ومن  زوجات النجوم الأكثر جمالاً ايضاً المغربية بسمة بوسيل زوجة المطرب تامر حسنى حيث انها تتميز بملامح أوروبية، وتلك الملامح ساعدتها فى بداية مشوارها الفنى على دخول مجال الغناء قبل اعتزاله بعد زواجها من تامر حسنى

وتنضم إلى القائمة ايضاً زوجة الفنان محمد رمضان ، حيث أنها تشبه إلى حداً كبير زوجة تامر حسنى  وهو ما لفت أنظار الجميع خلال ظهورها فى الفترة الأخيرة مع رمضان حيث ربط الكثير بينها وبين بسمة بوسيل من حيث الشبه.

وتعتبر سارة نخلة ملكة جمال سوريا زوجة الفنان احمد عبد الله محمود من أكثر زوجات النجوم جمالاً حيث أنها حصلت على لقب ملكة جمال سوريا عام 2015 ولازالت محتفظة بجمالها ورشاقتها حتى الأن.

القاهرة -فيصل عبد الغنى                                                  الإثنين, 09/26/2016 - 15:06

دائما  ما يرتبط نجوم الفن بالجميلات سواء كانت من داخل الوسط الفنى أو خارجه ، وهذا ما نرصده من خلال تلك الصور حيث نستعرض فى هذا الالبوم أكثر زوجات النجوم جمالاً.